المحتوى الرئيسى

فنزويلية تبتر قدمها ويدها للحصول على قيمة بوليصة التأمين

10/25 23:25

أقدمت سيدة فيتنامية على فعل متهور عندما قررت بتر يدها وقدمها من أجل الحصول على قيمة بوليصة التأمين، التي تعادل قيمتها نحو مليون و500 ألف جنيه مصري، وأدعت السيدة أن إصابتها وقعت نتيجة لحادث إلا أن الشرطة كشفت عن حقيقة الأمر.

بدأت أحداث الواقعة في مايو الماضي عندما أقنعت السيدة لي تي إن، 30 عامًا، أحد معارفها ويدعى دوان فان بأن يقطع يدها اليسرى وقدمها اليسرى على أن تعطيه مقابل ذلك 50 مليون دونج أي ما يعادل نحو 20 ألف جنيه مصري، وخططت لأن تتظاهر بأن ما سبب لها ذلك هو حادث قطار.

بالفعل اتفق الشريكين في الجريمة وأتم دوان فان عمله ببتر يد وقدم السيدة ثم تظاهر بأنه أحد المارة العاديين وأنها تفاجأ بإصابة السيدة بل أنه أسرع إلى طلب الإسعاف، وفي البداية اقتنع الجميع بأن الواقعة بالفعل مجرد حادث قطار واحتفلوا بفان دوان وكأنه بطل أنقذ السيدة من موت محقق، إلا أن الشرطة كان لها رأي آخر.

لفت نظر المحققين من خلال التحريات التقليدية عن الواقعة أن كل من السيدة المصابة والرجل على علاقة وثيقة وليسا غريبان كما ادعيا عند وقوع الواقعة، ما جعل المحققين يشكون في وجود سبب خفي جعلهما ينفذان تلك الجريمة، وبتعميق التحريات اكتشف رجال الأمن أن السيدة مثقلة بالديون وكانت وقعت بوليصة تأمين ضد الحوادث منذ فترة قصيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل