المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة ينتهي من عقود بث مباريات القسم الثاني

10/25 22:19

انتهى كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، من عقود بث مباريات دوري القسم الثاني، بعد الجهود التي بذلها في الفترة الأخيرة من أجل إيجاد عقود تضمن حقوق الأندية، واتحاد الكرة خلال السنوات المقبلة.

وكانت شركة «فيوتشر ميديا» نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات دوري القسم الثاني لمدة موسمين مقابل 66 مليون جنيه، في سابقة تاريخية أن يتم بيع حقوق الدرجة الثانية لصالح القنوات الفضائية.

وعبرت الأندية عن سعادتها البالغة بالعقود التي نجح كرم كردي بالتعاون مع الشئون القانونية بالجبلاية، وإدارة العقود في إيجادها والتي من المنتظر أن يوقعها المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة خلال ساعات قليلة لتصبح سارية بشكل رسمي.

من جانبه، أوضح  كردي في تصريحات صحفية، أن اتحاد الكرة بدأ في تجهيز الدفعة الأولى من مستحقات الأندية بقيمة 50 ألف جنيه، ستصرف خلال ساعات قليلة، في انتظار الحصول على الدفعة الأولى من مقدم التعاقد من الشركة ليتم منح الأندية دفعات مالية أخرى، موضحًا أن تأخير التوقيع على العقود بهدف عمل عقود تضمن حقوق الأندية واتحاد الكرة في ذات الوقت.

وأشار خلال تصريحاته، إلى أنه من المنتظر بداية من الجولة المقبلة سيتم بث مباريات دوري القسم الثاني عبر قناتي، سي بي سي، والنهار رياضة، بحد أدنى 4 مباريات في الأسبوع بخلاف المباريات المسجلة، مشددًا على أنها فرصة تاريخية لأندية القسم الثاني ولاعبيها من أجل الظهور وزيادة مواردها والظهور أمام الجماهير بجانب خدمة أخرى لجماهير الأقاليم لرؤية لاعبي أنديتها.

عضو مجلس الجبلاية أوضح أن بث مباريات القسم الثاني سيكون بمثابة فرصة كذلك أمام جهاز منتخب الشباب لاختيار العناصر المميزة التي تشارك معه في بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين التي يشارك فيها مصر لأول مرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل