المحتوى الرئيسى

برلماني: السيسي أول رئيس يسمع للشباب

10/25 21:23

قال النائب أحمد بدوي، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمشارك ضمن الوفد البرلماني الرسمي بالمؤتمر الوطني الأول للشباب بمدينة شرم الشيخ، إن السيسي يعد أول رئيس جمهورية ينصت للشباب ويرد على مقترحاتهم في جلسات علي الهواء لا تنقصها الصراحة.

وأعرب بدوي، عن سعادة اتحاد "شباب من اجل مصر" بما أعلنه الرئيس، خلال مشاركته بجلسة تقييم المشاركة السياسية بالبرلمان، عن تشكيل لجنة من الشباب والمتخصصين لدراسة الإفراج عن الشباب المحتجزين الذين لم تتلوث أيديهم بالدماء، معتبرا ذلك بالأمر الإيجابي، وستكون له آثاره الإيجابية على الشباب مستقبلا.

أشار بدوي، إلى أن نجاح فعاليات جلسات اليوم الأول للمؤتمر ترد على كل من شككوا في جدوى هذا المؤتمر الوطني الهام والذي يعد بمثابة مد جسور جديدة بين الدولة والشباب.

وفي السياق ذاته، أكد وفد اتحاد "شباب من أجل مصر" المشارك في المؤتمر الوطني للشباب بشرم الشيخ، أن ما فعله الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمشاركة في جلسات الحوار مع الشباب على الهواء مباشرة، سابقة لم نشهدها من قبل حيث أعطت الشباب الفرصة الكاملة للتعبير عن الرأي وفي حضور الحكومة.

جاء ذلك، خلال اللقاء الذي عقدوه على هامش المؤتمر بحضور الدكتور محمد منظور رئيس جمعية من أجل مصر والنائب أحمد بدوي وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمنسق العام لاتحاد شباب من أجل مصر.

وأضاف الحضور، أننا اعتادنا في الماضي أن يظهر الرئيس في المؤتمرات الكبرى كضيف شرف يلقى كلمة افتتاحية ثم يغادر دون أن يشارك فى جلسات حوار على الهواء مع الشباب من مختلف التيارات السياسية وهو ما لم يحدث من رئيس سابق وستكون له أثاره الإيجابية في تواصل الشباب مع الدولة خلال المرحلة المقبلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل