المحتوى الرئيسى

مسافر بره سياحة؟.. هذا التطبيق يضمن لك رحلة «آخر دلع»

10/25 21:19

إذا شاء القدر وسنحت أمامك فرصة للسفر خارج البلاد في رحلة سياحية، فما الشيء الذي سيشغل تفكيرك بغض النظر عن المعاناة الإجبارية التي ستخوضها كي تعثر على دولارات بسعر البنك؟.. بالتأكيد الإجابة هي "ضمان قضاء وقت ممتع بقدر الإمكان".

لكي تقضي وقتًا ممتعًا، فيجب عليك دراسة كل شيء عن المدينة التي أنت بصدد الذهاب إليها، ومعرفة معالمها وأماكن التنزه فيها، وأنواع الطعام، ووسائل المواصلات، وأسعار كل شيء، وهي عملية مرهقة بكل تأكيد إذًا كان البحث يدويًا، فما الحل؟

جوجل لا تتركك وحدك أبدًا، إذ أنها وفرت تطبيقًا يعتبر بمثابة الدليل السياحي الخاص بالمستخدم، باسم "Google Trips".

التطبيق أطلق في الأساس لمساعدة من يسافر على التخطيط لقضاء رحلته بطريقة منظمة وذكية، فهو يوفر كمية ضخمة من المعلومات حول وجهة الرحلة.

يساعد التطبيق المستخدمين على استكشاف كل ما هو متعلق بالأماكن التي يسافرون إليها، حتى لو لم يكن باستطاعتهم الإتصال بالإنترنت.

التطبيق يقسم كل رحلة إلى مجموعة فئات مختلفة، مثل تخطيط اليوم، الحجوزات، أنشطة الرحلة، الأطعمة، تأجير السيارات، والفنادق، ويقدم اقتراحات بالأماكن السياحية التي يمكن زيارتها لمئات المدن حول العالم.

لا ينسى التطبيق الظروف المناخية للمكان الذي يسافر إليه المرء، حيث يقدم إليه توصيات بالأنشطة التي يمكنه القيام بها وفقًا للطقس والموقع والوقت، كما أنه ينبهه كلما كان بالقرب من معلم سياحي، ويخبره عما إذا كان مفتوحًا للزيارة أم لا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل