المحتوى الرئيسى

السيسي: الأحزاب السياسية تعمل بلا قيود.. ولن يتم المساس بهم

10/25 23:45

واصل الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم، مشاركته فى جلسات المؤتمر الوطنى للشباب المنعقد فى شرم الشيخ، حيث شارك فى لقاء ضم ممثلين عن 21 حزباً سياسياً من مختلف التيارات والتوجهات السياسية.

وأشاد الرئيس خلال اللقاء بمشاركة الشباب فى العمل السياسي ومساهتمهم فى إثراء النشاط البرلماني، مؤكداً أن شباب مصر يبعث الأمل وأنه لا خوف عليها في وجود شبابها.

وأكد السيسي أن مصر ستتمكن بطاقة وعطاء شبابها من تخطي جميع التحديات، معرباً عن ثقته فى قدرة الشباب على صياغة مستقبل أفضل لمصر.

واشار الرئيس إلى أهمية أن يُشكل الشباب جسراً بين الدولة والشعب، وأن يساهموا فى زيادة الوعي الحقيقي بالتحديات القائمة ويطرحوا الأفكار التي تساعد على التغلب عليها.

وأجري الرئيس خلال اللقاء حواراً مع الشباب وممثلي الاحزاب السياسية، حيث أكد حرص الدولة على فتح المجال السياسي أمام الجميع، مشيراً إلى أن كل الاحزاب السياسية تعمل بلا قيود، وأنه لن يتم المساس أو الصدام مع أي حزب من الأحزاب السياسية القائمة.

كما نوه الرئيس إلى أهمية الدفع بالشباب ومشاركتهم فى انتخابات المحليات القادمة، مؤكداً أهمية مساهمة الشباب في الارتقاء بالمحليات والنهوض بأوضاعها.

وأشاد  الرئيس خلال اللقاء بشكل خاص بدور المرأة المصرية، مؤكداً أن الظروف الاقتصادية التى مرت بها البلاد كانت اختباراً حقيقياً تمكنت المرأة المصرية من اجتيازه والنجاح فيه بجدارة، وأثبتت حجم ما تتمتع به من مسئولية، والدور الكبير الذي تقوم به بكل تجرد وحب تجاه أسرتها ووطنها.

وقد استمع  الرئيس إلى عدد من الأفكار والمقترحات التى تم طرحها خلال اللقاء، حيث وعد بدراستها، مؤكداً أهمية أن يراعي الجميع الظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد حتى تتمكن من تجاوزها قريباً.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل