المحتوى الرئيسى

كلية الإعلام بقنا تنظم حملة توعية مرورية بعنوان "سلامتك تهمنا" - قنا البلد

10/25 20:47

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » كلية الإعلام بقنا تنظم حملة توعية مرورية بعنوان “سلامتك تهمنا”

أطلق اليوم الثلاثاء طلاب كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بقنا بجامعة جنوب الوادي، حملة توعية مرورية بالتعاون مع رجال المرور بقيادة مدير إدارة المرور العميد حسن لطفي، والدكتورة أسماء عرام المدرس بكلية الاعلام و المشرفة على الحملة.

تجول الطلاب المشاركين في الحملة في شوارع قنا للتوعية المرورية وشرح أساليب مواجهة السلوكيات الخاطئة من السائقين والركاب.

وأوضحت الدكتورة أسماء عرام، مدرس الصحافة بكلية الإعلام أن الحملة بشعار حيث “سلامتك تهمنا من مرور واعلام قنا”، وتم توزيع لافتات توعية ونداءات تشجعيه للسائقين بعدد من ميادين المحافظة، ولاقت الحملة اعجاب المواطنين وبداؤا في التفاعل والتوافد نحو طلاب الحملة.

وأضافت أسماء، أن حملة التوعية بدأت بزيارة مدرسة تعليم قيادة المركبات التي تضم قسم خاص بالسيدات للتعليم، وتم الاستماع إلي شرح من مدربة السيدات، والتعرف علي الإرشادات المستحدثة للطرق، وكذلك من خلال شرح بقاعة خاصة لعرض الفيديوهات التعليمية، التي توضح أهم أسباب حوادث الطرق وكيفية تفاديها.

وأكدت مدرسة الصحافة أن تلك الحملات المرورية هي إدراك من الكلية بمسؤوليتها تجاه المجتمع بنشر ثقافة ووعي جديد ينمي المجتمع، ومن جانبه قال العميد حسن لطفي، مدير إدارة المرور أن السرعات العالية، والطرق التالفة تعد من أهم اسباب عرقلة حركة المرور.

لافتاً أن إدارة المرور رفعت كثير من المذكرات للمحافظة بشأن إصلاح تلك الطرق وحرصت علي تنفيذ العديد من الإصلاحات بها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل