المحتوى الرئيسى

الرئيس السيسي: الشباب هم الجسر بين الدولة والشعب

10/25 20:47

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الشباب هم الجسر بين الدولة والشعب لأن صوتهم مسموع لديهم، مشيدا بالحضور من الشباب من مختلف القطاعات والتخصصات.

وقدم الرئيس السيسي، خلال لقاء عقده على هامش المؤتمر الوطني الأول المنعقد بمدينة شرم الشيخ مع مجموعة من الشباب، الشكر والتقدير للحضور على تواجدهم في المؤتمر، معلنا أن الدولة حريصة على عقد المؤتمر كل عام في أي مكان من ربوع مصر.

وأكد، أن مشاركة أعضاء البرلمان من الشباب في هذا المؤتمر وكذلك مشاركتهم في البرلمان حققت إثراء كبيرا جدا في بداية اليوم الأول من أعمال المؤتمر، مشددا على حرص الدولة على مشاركة الشباب والاهتمام بهم من أجل أن يكونوا في الطليعة لتغيير وجه مصر.

وقال الرئيس، إن التحديات قدر مصر وإنه يرفض الحديث باستمرار عن حجم التحديات الموجودة، مؤكدا أنه رغم كل هذه التحديات إلا أن شباب مصر وحجمه الكبير وقدرته على العطاء تجعله يستطيع أن يعبر كل هذه التحديات التي تواجهها مصر ولكنها ستأخذ وقتا طويلا.

وأشار إلى أن الشباب هم جسر كبير بين الدولة وشعبها في ظل تحديات كبيرة ليس فقط تعليمية واجتماعية واقتصادية بل تحديات محاولات تزييف الوعي وأخذ الشعب في اتجاه آخر غير الذي نحن فيه.

وأشاد بحديث الشباب المتنوع والمختلف، مؤكدا أن كلامهم جميعا جميل وبه أمل، وقال “اللي يخاف على مصر دلوقتي يبقى مش واخد باله أن شبابنا بخير وقادر وشايف وفاهم ويقدر يعبر عن نفسه وعن الفكرة ويقدمها بشكل كله ثقة ووعي بس محتاجين قاعدته تزيد جدا جدا بشكل يبقى يخلي المصريين كلهم كتلة واحدة”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل