المحتوى الرئيسى

"نيويورك تايمز" تنشر قائمة الأشخاص الذين أهانهم ترامب

10/25 19:18

18:44 25.10.2016(محدثة 18:46 25.10.2016) انسخ الرابط

قررت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية في عددها الجديد، نشر قائمة مطولة تضم الشخصيات والأماكن التي قام مرشح الرئاسة الأمريكية عن الحزب الجمهوري، دونالد ترامب بالإساءة إليهم.

© AP Photo/ Mary Altaffer

ترامب يسمي عملية تحرير مدينة الموصل في العراق" بالكارثة الكاملة"

وتضم القائمة 281 بندا من الأشخاص والمدن والبلدان التي قام دونالد ترامب بإهانتهم. فعلى سبيل المثال، وصف الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما بالضعيف وغير الفعال. وضم ترامب الصين إلى قائمة الدول الفظيعة. وقارن " The Wall Street Journal" بالصحف الشعبية.

وتشغل مرشحة الرئاسة الأمريكية عن الحزب الديمقراطي والمنافسة الرئيسية له هيلاري كلينتون مكانا خاصا في هذه القائمة، فقد كرس ترامب لها أكثر من 300 رسالة وتصريح مهين.

انظر أيضا: شاهد... ترامب يتحرش بممثلة أفلام إباحية ويطلب ممارسة الجنس مقابل عرض مغر ماذا سيفعل دونالد ترامب وهيلاري كلينتون بالشرق الأوسط في حال انتخاب أي منهما؟ سلمى حايك تكشف قصة "مواعدة ترامب"

نيويورك تايمز, دونالد ترامب, هيلاري كلينتون, الولايات المتحدة الأمريكية

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

لافروف: لا بد من الرد على الأمريكيين

أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف على ضرورة القيام بردّ في حال فرضت الولايات المتحدة الأمريكية عقوبات جديدة على روسيا.

بناء أكبر مدمرة في آسيا

يعمل عدد من معامل بناء السفن في الصين على بناء أكبر مدمرة صينية في التاريخ. ومن المتوقع أن يتم استخدام تكنولوجيا التخفي في بنائها، وستتمتع بقدرة تدميرية كبيرة.

مصر تطالب بدفع رسوم عبور قناة السويس مقدما

قالت "ميرسك لاين" للشحن إنها تدرس حاليا المقترحات المقدمة من هيئة قناة السويس المصرية لنظام جديد لسداد رسوم العبور يشمل الدفع المقدم لعدة سنوات.

بالفيديو...الجنود العراقيون يقرعون أجراس الكنائس في الموصل فرحا بتحريرها

حررت القوات العراقية بلدة "برطلة" شمال شرقي الموصل من سيطرة تنظيم "داعش" الإرهابي، وقام الجنود العراقيون بقرع أجراس كنائس البلدة من جديد".

هبوط اضطراري لطائرة تابعة للخطوط الجوية البريطانية ونقل 25 إلى المستشفى

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل