المحتوى الرئيسى

شاهد| مسلسل الحصريات مستمر بعد البلوز ..مباريات مصر فى تصفيات أفريقيا على « ON SPORT»

10/25 20:20

استكمالاً لمسلسل الحصريات المستمر للمباريات أعلنت قناة "ON SPORT"، اليوم، عن حصولها على حقوق البث الحصري لمباريات المنتخب المصري لكرة القدم بتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا والتى تشمل مباريات الكونغو وأوغندا وغانا وهى المباريات التى ستقام على أرض مصر .

أسامة الشيخ رئيس قناة "ON Sport" قال فى تصريحات صحفية أنه تم توقيع العقد بمعرفة رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين و محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن.

وأضاف الشيخ أن بنود العقد تضمن حصول القناة على الحقوق الحصرية والمنفردة لبث وإعادة بث مباريات المنتخب المصرى لكرة القدم مع غانا وأوغندا والكونغو فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بموسكو وبذلك تكون ON Sport هى القناة الرياضية الوحيد الغير مشفرة التى تقوم بعرض مباريات دولية لإمتاع مشاهديها.

وأوضح أن التعاقد تضمن حصول قناة ON Sport على كافة كواليس المعسكرات والتدريبات الخاصة بالمنتخب فى كافة مبارياته داخلياً وخارجياً.

كواليس تدريبات الفراعنة بنهائيات أمم أفريقيا بالجابون 2017 سيتم إذاعتها أيضاً على القناة وهى البطولة التى ستنطلق فى يناير المقبل بمشاركة 16 منتخب.

أختتم رئيس القناة تصريحاته  أن هذه الصفقة تعد أحد خطوات المنافسة وأهداف التطوير التى تسعى القناة لتحقيقها من أجل تقديم إعلام رياضى غير مشفر يستحقه مشاهد ON Sport وسيكون بث المباراة الاولى التى ستجرى على ملعب برج العرب بين المنتخب المصرى ومنتخب غانا في 13 نوفمبر المقبل.

بدأت الحصريات والمفاجأت من القناة الرياضية عقب أن أعلن أحمد أبوهشيمة صاحب مجموعة إعلام المصريين عن الحصول على حقوق بث مباريات تشيلسي الانجليزي المحلية والأوروبية لمدة ثلاث سنوات قادمة ويتضمن الاتفاق أيضاً حقوق الديجيتال "الانترنت – الموبايل" حصرياً فى مصر والشرق الاوسط.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل