المحتوى الرئيسى

مقتل إسرائيلي جراء إطلاق نار على الحدود مع مصر

10/25 19:07

19:02 25.10.2016(محدثة 19:03 25.10.2016) انسخ الرابط

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، عن مقتل مدني جراء إطلاق نار على الحدود مع مصر.

ونقلت وكالة "رويترز" للأنباء عن الجيش قوله في بيان له، إن إطلاق النار ليس ناجما فيما يبدو عن نشاط لمتشددين وأن الجيشين الإسرائيلي والمصري يحققان في الواقعة.

وقال متحدث باسم الجيش، إن الرجل توفي متأثرا بجراحه أثناء نقله جوا إلى مستشفى إسرائيلي من منطقة الحدود المقفرة بصحراء النقب التي وقع فيها الحادث.

وذكرت القناة التلفزيونية الإسرائيلية الثانية، أن القتيل موظف بشركة مقاولات متعاقدة مع وزارة الدفاع الإسرائيلية لصيانة السياج الحدودي.

انظر أيضا: ليبرمان: لا توجد أي نية لدى إسرائيل بإعادة السيطرة على غزة إسرائيل محبطة لعدم مشاركتها بالحرب ضد "داعش" روسيا ربطت أيدي الجيش الإسرائيلي وأملت شروطها على إسرائيل

أخبار إسرائيل اليوم, أخبار إسرائيل, أخبار مصرhref="/tags/398-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85">مصر اليوم, أخبار مصر, مصر, إسرائيل, إسرائيل

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

لافروف: لا بد من الرد على الأمريكيين

أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف على ضرورة القيام بردّ في حال فرضت الولايات المتحدة الأمريكية عقوبات جديدة على روسيا.

بناء أكبر مدمرة في آسيا

يعمل عدد من معامل بناء السفن في الصين على بناء أكبر مدمرة صينية في التاريخ. ومن المتوقع أن يتم استخدام تكنولوجيا التخفي في بنائها، وستتمتع بقدرة تدميرية كبيرة.

مصر تطالب بدفع رسوم عبور قناة السويس مقدما

قالت "ميرسك لاين" للشحن إنها تدرس حاليا المقترحات المقدمة من هيئة قناة السويس المصرية لنظام جديد لسداد رسوم العبور يشمل الدفع المقدم لعدة سنوات.

بالفيديو...الجنود العراقيون يقرعون أجراس الكنائس في الموصل فرحا بتحريرها

حررت القوات العراقية بلدة "برطلة" شمال شرقي الموصل من سيطرة تنظيم "داعش" الإرهابي، وقام الجنود العراقيون بقرع أجراس كنائس البلدة من جديد".

هبوط اضطراري لطائرة تابعة للخطوط الجوية البريطانية ونقل 25 إلى المستشفى

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل