المحتوى الرئيسى

دارتز الروسية تكشف عن أغلى عجلة قيادة في العالم

10/25 17:33

تعتبر دارتز الروسية واحدة من أشهر الشركات التي تقدم سيارات معدلة ومصفحة في العالم، ومؤخرا كشفت هذه الشركة عن عجلة قيادة جديدة وصفتها  بأنها أغلى عجلة قيادة في العالم، وأكدت دارتز أن هذه العجلة سيتم تقديمها بسيارتها المصفحة القادمة Prombron Black Alligator.

وكما يشير اسم هذه السيارة استخدمت دارتز في صنع عجلة القيادة الجديدة أجزاء من جلد التمساح لتغطية جزء كبير منها، كما ذكرت الشركة انها رصعت عجلة القيادة بـ 292 تقريبا من قطع الألماس السوداء، وذلك بالإضافة لقطعتين من حجر الياقوت.

ولم تتوقف الشركة عند هذا الحد، وصنعت جميع أزرار التحكم في عجلة القيادة من الذهب 14  قيراط وبعض الأجزاء الأخرى من الذهب 18 قيراط، كما تم صنع شعار الشركة بمنتصف عجلة القيادة من الذهب الأبيض.

واكتفت الشركة الروسية فقط بوصف ابتكارها بأنه أغلى عجلة قيادة في العالم، لكنها لم تفصح حتى الأن عن سعره، وربما يرجع ذلك إلى أن هذه العجلة ستكون متاحة مع سيارتها القادمة السابق ذكرها، والتي سيتم الكشف عنها قريبا، لذلك لم ترغب الشركة في كشف معلومات كثيرة عن هذه العجلة وسيارتها الجديدة التي تم اقتباس تصميماتها من سيارة GLS63 من مرسيدس-AMG.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل