المحتوى الرئيسى

«دي بروين» ينفي وجود مشاكل مع مورينيو

10/25 15:18

قال نجم مانشستر سيتي، كيفين دي بروين، إنه لا وجود لأي مشاكل بينه ومدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، بعدما قرر الأخير بيعه من تشيلسي في أثناء تواجده على رأس الإدارة الفنية للفريق - حسبما أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفشل النجم البلجيكي في حجز مكان له في التشكيل الأساسي لتشيلسي، تحت قيادة مورينيو منذ عامين، الأمر الذي دفعه إلى مغادرة البلوز تجاه نادي فولفسبورج الألماني، ليقينه باستحالة المنافسة على مكان في تشكيل تشيلسي.

وأثبت النجم البلبجيكي خطأ وجهة نظر مورينيو، بعدما أصبح واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم وجزءًا أساسيًا من تشكيلة بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي.

أوضح دي بروين، أنه لم يستطيع البقاء مع تشيلسي لعدم حصوله على الفرصة للعب، مشيرًا إلى أن الصحف كانت في ذلك الوقت تصدق أي شئ يقوله مورينيو عنه، مشددًا على أنه لم يكن بتلك الصورة التي وصفها مورينيو، فالأمر ببساطة أنه كان يرغب في اللعب فقط.

لفت دي بروين، إلى أن تجربته مع تشيلسي كانت مفيدة للغاية، فهي التجربة الوحيدة التي لم يحصل فيها على الفرصة للعب، الأمر الذي فتح له أفاق أخرى مثل كيفية تطوير أداءه واتخاذ القرارات الصائبة مثل الرحيل عن البلوز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل