المحتوى الرئيسى

بالفيديو- محمد محمود عبدالعزيز عن والده: أدعوله يقوم بالسلامة فالدعاء يرد القدر

10/25 15:08

رغم مرض والده، حرص محمد نجل الفنان محمود عبدالعزيز ، على حضور تكريم مؤسسة الأهرام لوالده، ضمن تكريم نجوم الدراما المصرية لعام 2016، نزولا على رغبة " الساحر ".

وقال محمد في كلمته عقب تسلمه درع التكريم، "والدي أصر على نزولي وحضور حفل التكريم ، لاتسلم عنه الجائزة وليطمئن الناس على صحته"، لافتا إلى أن محمود وصل له حب الجمهور وحب أصدقاءه، ويتم إبلاغه بكل من يحاول الاطمئنان على صحته.

وأكد محمد أن والده يهدي درع التكريم لكل شهداء الوطن، وجمهوره الذي حاسس جدا يشعر ويقدر حبهم، وحب زملائه، "أوصاني أوصل ليكم سلامه زي ما انتم بتوصوني ابلغه سلامكم ربنا يقدرني وأكون أمين".

وختم كلمته، بتوجيه الشكر لكل الصحفيين الذين تحروا الدقة في نشر معلومات عن صحة والده، كما شكر كل من كتب كلمة غير سليمة عنه، لأنه جعل الجمهور ومحبيه يكثفون دعاءهم له، "والدعاء يرد القدر".

يُذكر أن الساحر قدم في رمضان 2016، مسلسل " راس الغول ". شهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم " يسرا ، محمد رمضان ، منى زكي ، طارق لطفي ، يوسف الشريف ، لبلبة ، المخرج محمد ياسين ، دنيا سمير غانم، هالة صدقي، خالد زكي، عزت العلايلي، الكاتب عبدالرحيم كمال".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل