المحتوى الرئيسى

بالصور.. من هما الشاب والفتاة اللذان جلسا إلى جوار "السيسي" بشرم الشيخ؟

10/25 16:08

أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، صورة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبجواره شاب وفتاة، خلال انطلاق فعاليات المؤتمر الوطني الأول للشباب في مدينة شرم الشيخ.

رواد موقعي "فيس بوك"، و"تويتر" تسائلا عمن يكون الشباب والفتاة، ولماذا تم اختيارهما للجلوس بجوار الرئيس خلال المؤتمر.

الشاب والفتاة تبين أنهما، مصطفى مجدي، وهو طالب في السنة الأولى بالأكاديمية العربية للعلوم والنقل البحري، وعضو مجلس إدارة مؤسسة "رمال"، أما الفتاة فهي نورهان رؤوف، خريجة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وعضو اللجنة المنظمة للمؤتمر.

نورهان رؤوف قالت في تصريحات للتليفزيون المصري قبل افتتاح المؤتمر، "فخورة بتنظيم مصر مؤتمرات دولية وبتولي الشباب المسؤولية فيها من الألف للياء"، مضيفة "شباب مصر على قدر كاف من الوعي".

رؤوف أكدت "نظمنا مؤتمراً بهذا الحجم من غير ما يحصل فيه مشاكل وقدرنا كشباب نسيطر على الموضوع ونطلعه بطريقة على قدر من الرقي".

مصطفى مجدي، من جهته قال في تدوينة على "فيس بوك"،  "تشرفت بالعمل على مدار أكثر من عام ونصف في إعداد رؤيتنا وحلمنا للمستقبل.. حلمنا مبني على استشراف سليم للمستقبل واستهداف واقعي وطموح للاهداف.. منظومة شعبية لمتابعة التنفيذ.. مشاركة رئيسية للشباب والمجتمع المدني والخبراء والقطاع الخاص في اعدادها، كل الشكر لكل فرد عمل في اعداد الاستراتيجية.. وزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري وفريق العمل الرائع.. رئاسة الجمهورية".

والمؤتمر الوطني الأول للشباب انطلق بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، في إطار تنفيذ دعوته لعقد مؤتمر وطنى للشباب تحت شعار "ابدع.. وانطلق".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل