المحتوى الرئيسى

أسوان يأمل في تعطيل عجلة الإنتاج.. ودجلة يستضيف التعدين

10/25 12:22

يستضيف فريق أسوان نظيره الإنتاج الحربي، استاد أسوان، فى السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري العام.

ويعاني الإنتاج الحربي هذا الموسم من ضعف النتائج، حيث يحتل المركز الـ 15 برصيد نقطتين فقط جمعهما من التعادل مع الداخلية في المباراة الماضية 0-0، وأمام وادي دجلة 2/2، فيما خسر مباراتين أمام الإسماعيلي 1-0، والمقاولون العرب 2-0، مع العلم بتأجيل له مباراة وحيدة أمام نادي الزمالك.

في المقابل لا تختلف نتائج أسوان عن الإنتاج كثيرًا، حيث أن أسوان يمتلك 3 نقاط فقط جمعها من 5 مباريات، وضعته في المركز الـ 14، كما يستضيف وادى دجلة نظيره النصر للتعدين، باستاد الدفاع الجوى، في الخامسة مساءً.

ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لدجلة، إلى خطف النقاط الثلاث لتعزيز مركز الفريق بجدول الترتيب، حيث أن الفريق يأتي في المركز الـ 11 برصيد 5 نقاط.

ويتذيل النصر للتعدين جدول الترتيب بنقطة وحيدة، ويأمل الفريق تحقيق أول انتصاراته، تحت قيادة أشرف عرب، المدرب العام للفريق، بعد قرار مجلس إدارة النادى، برئاسة عبدالناصر أحمد سلام، بإقالة حمادة رسلان، المدير الفني للفريق من منصبه، وذلك في أعقاب خسارة الفريق أمام المقاولون العرب 2-0، ضمن الجولة الخامسة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل