المحتوى الرئيسى

لوك» جديد للسقا في «هبوط اضطراري»

10/25 12:14

شكل جديد يخوض به النجم أحمد السقا أحدث أفلامه «هبوط اضطرارى» والمقرر عرضه فى موسم نصف العام. اختار السقا اللوك «الأشقر» حيث يظهر ضمن أحداث العمل بشارب أشقر وذقن طويل وتغيير فى بنيانه الجسدى.

الفيلم يعتبر استكمالا لأسلوب الأكشن التى تميز بها السقا منذ بداياته، لكن على غير العادة انشغل السقا بالإعلان عن تفاصيل فيلمه لحظة بلحظة عبر السوشيال ميديا بعد ما وجدها الطريق الأسرع للدعاية، وهو الخطأ الذى تعلم منه فى فيلمه الأخير «من 30 سنة» الذى لم يحظ بدعاية جيدة.

السقا قام بالعديد من التدريبات القوية على مشاهد الأكشن بدأها قبل التصوير بـ3 أشهر مع مدربه «عمرو ماجيفر» لمدة تتجاوز حوالى 6 ساعات يومياً، بالإضافة إلى التدريبات القتالية والتدريب على القفز من أعلى المبانى، والتدريب على تمرينات مكثفة على عمليات السطو على طريقة التنفيذ الأوروبى، والعمل يتطلب مشاهد أكشن محكمة الدقة وخطرة فى نفس الوقت حيث تدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال المشهورين وتشير كل أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التى تربطهما علاقة وثيقة برجل الأعمال ما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث.

الفيلم من إنتاج محمد السبكى، إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير، ويشاركه البطولة غادة عادل وظافر عابدين، وطارق لطفى، كندة علوش وأحمد زاهر، دينا الشربينى.

الفيلم بدأ تصويره فى منطقة القناطر وسيتم استكمال مشاهد التصوير فى منطقة وسط البلد وبعدها منطقة كوبرى قصر النيل، ثم يتطرق العمل للتصوير الخارجى وحتى هذه اللحظة لم يحدد فريق العمل أين سيصور المشاهد الخارجى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل