المحتوى الرئيسى

بالصور.. أمن الدقهلية ينجح في كشف غموض اختفاء "عروس" بعد زواجها بـ40 يوما

10/25 11:11

كشفت مباحث الدقهلية، لغز اختفاء عروسة بعد زواجها بـ40 يوما، حيث تبين أنها تركت منزل الزوجية لخلاف دب مع زوجها ، وتم العثور عليها بالمنصورة أثناء تجولها بحثها عن سكن للإقامة به.

وكان اللواء مصطفى النمر ، مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية ، ببلاغ تغيب قدمه " عزيز شعبان خليل محمد  " ، يفيد بغياب زوجته نجلة عمة  "عزيزة حنفي خليل محمد " ، والمقيمان بقرية الصلاحات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2274 لسنة 2016 إداري مركز شرطة بني عبيد.

وتجمهر أهالي القرية وأسرة الغائبة على طريق فرعى بين قريتي " الصلاحات وكفر الصلاحات "  دائرة المركز لتضررهم من عدم عودتها وقاموا بقطع الطريق مطالبين  .

انتقل اللواء مجدي القمري، مدير مباحث المديرية  والقيادات الأمنية لمكان البلاغ وتبين أن ذلك لم يؤثر على سير الحركة المرورية، وتم التواصل مع الأهالي واتخاذ إجراءات للنشر والبحث عن الغائبة وصولا لتحديد مكان تواجدها تنسيقا مع كبار العائلات بالقريتين، وانصرفوا عقب ذلك في هدوء دون حدوث ثمة تداعيات.

ووضعت مباحث الدقهلية خطة البحث بنشر عن أوصاف الغائبة، ووردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم أول المنصورة بقيادة المقدم أحمد ألجميلي ، رئيس المباحث، عن وجود فتاة تنطبق عليها ذات مواصفات المبلغ بغيابها بشارع الخلفاء الراشدين  " بمنطقة  الترعة "  دائرة القسم حال بحثها عن سكن .

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم لمكان البلاغ وتمكنوا من ضبطها واصطحابها للقسم وبمناقشتها تبين أنها المبلغ بغيابها، وقررت أنها تركت منزل الزوجية يوم الجمعة الماضي الموافق 21 أكتوبر ، لوجود خلافات بينها وبين زوجها، وتوجهت إلى مدينة المنصورة، ولعدم حيازتها لمبالغ مالية قامت ببيع المشغولات الذهبية التي تتحلى بها عبارة عن 3 غوايش لأحد محلات الصاغة بشارع «السكة الجديدة» دائرة القسم بمبلغ 10 آلاف جنيه، وقامت بشراء بعض احتياجاتها الشخصية بمبلغ 600 جنيه، وأثناء ذلك تقابلت مع حارس عقار بمنطقة  بحي الجامعة ، دائرة القسم ويدعى  " جمال " ، وطلبت منه تدبير مسكن لها حيث أقامت طرفه وزوجته يومي الجمعة والسبت تاركة مبلغ 9400 جنيها بحوزته، وأثناء تجولها تم ضبطها.

باستدعاء حارس العقار تبين انه يدعى  " جمال فاروق الهواري "28 سنة حارس عقار بمنطقة  حي الجامعة بالمنصورة ، ومقيم به وبسؤاله قرر أنها طلبت منه توفير مسكن، وقدمت له المبلغ المالي.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل