المحتوى الرئيسى

رسالة أيمن موسى في عيد ميلاده الرابع بعد حكم حبسه 15 عاما في أحداث مسجد الفتح: بدلا من أن ارتدي زي التخرج.. ارتدي قميص السجن

10/25 11:07

الشاب في عيد ميلاده الرابع من داخل السجن: أولُ عيدِ ميلاد بدون أبي.. بدون مستقبل واضح أمامي.. بعدما تم إيقاف قيدي بكلية الهندسة

نشرت صفحة «الحرية لأيمن موسى»، رسالة من محبسه في عيد ميلاده الثالث والعشرين، وهو رابع عيد له داخل سجن محلق المزرعة بطرة، بعد القبض عليه في أحداث مسجد الفتح أكتوبر 2013.

وقال أيمن موسى فى رسالته، "عيد ميلاد سعيد؟! ٢٥/١٠/٢٠١٣ أتممت سن المراهقة في السجن، كان عيد ميلادي الواحد والعشرون هو الأول في السجن 2013 ، كان الثاني 2014، والثالث في 2015، أما اليوم  ٢٠١٦ هو عيد ميلادي الثالث والعشرون.. الرابع في السجن".

وأضاف موسى، "أولُ عيدِ ميلاد بدون أبي.. بدون مستقبل واضح أمامي، بعدما تم إيقاف قيدي بكلية الهندسة، بعدما تم الحكم عليّ بالسجن خمسة عشر عامًا بدون سبب.. أجلس في زنزانتي على الأرض حيث أنام. أشعر بأني فأر محاصر في مصيدة بمعمل، ينتظر أن تتم عليه التجربة، ولا أعلم بأي النتائج ستنتهي، إلى أي شيء ستحوّلني".

وتابع موسى، "أنا متعب من خسارة هدية في كل عيد ميلاد هذا العام، بدلاً من أن أرتدي قبعة التخرج والعباءة مع أصدقائي حاصلاً على شهادة تخرجي، أرتديت بدلة سجين وأصفاد يد، منتظرًا أن يتم نقلي إلى سجن آخر".

وأوضح موسى، "هذا العام، تغيبت عن جنازة أبي.. أنا أفتقد أبي، أنا مُتعَب.. أنا مُتعَب من انتظارِ لا شيء إلا الخسائر.. أنا مُتعَب من عَيشِ حياةٍ غَير طبيعية، أنا أريد أن أعود إلى بيتي قبل أن أخسر شيئًا آخر.. قبل أن أخسر شخصًا آخر".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل