المحتوى الرئيسى

هاتف هواوي ميت 9 Huawei Mate، السعر، المواصفات والكاميرا الجديدة كلياً

10/25 11:04

الكثير من محبى منتجات الشركة الصينية هواوي بانتظار الهاتف الذكى الرائد هاتف هواوي ميت 9 القادم بمواصفات جذابة وكاميرا جديدة كليا.

فبعد النجاح الكبير للهاتفين السابقين من سلسلة هواوي ميت، إليكم التسريبات الخاصة بالمواصفات، الأسعار، العيوب والمميزات للهاتف القادم التي تم تناولها فى الفترة القصيرة الماضية بانتظار الإعلان الرسمي عن الهاتف يوم 4 نوفمبر القادم.

مع العلم أن الهاتف سوف يأتي بنسختين النسخة العادية والنسخة الإحترافية Huawei Mate 9 Pro

النسخة العادية، تأتي بشاشة مقاس 6 بوصة بالدقة الكامية FullHD نوع IPS-NEO LCD، بطبقة حماية من كورنينج جوريلا بلس Corning Gorilla Glass 4 وكثافة بكسلات 373 لكل بوصة.

النسخة الإحترافية، تأتي بشاشة مقاس 5.9 بوسة منحنية من الجانبين بدقة أعلى من النسخة العادية QHD وباقي المواصفات كما بانسخة العادية.

ياتي هاتف هواوى ميت القادم بمعالج ثماني الأنوية من نوع  Kirin 960 المصنع داخليا من قبل هواوي.

3- الذاكرة العشوائية (الرام) ومساحة التخزين الداخلية :

تأتى ذاكرة التخزين العشوائي بحجم 4 جيجا مع مساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت،

أو ذاكرة التخزين العشوائي بحجم 6 جيجا مع مساحة تخزين داخلية 256 جيجا بايت،

لعل أبرز ما يميز هواوى ميت 9 القادم هو الكاميرا الملحقة به وهي من نوع لايكا Leica والتي أعلنت هواوى من قبل عن شراكة بينها وبين الشركة المصنعة لهذه الكاميرات.

كاميرا خلفية ثنائية بجودة 20 ميجا بكسل وخاصية التثبيت البصري للصور، مع فلاش ثنائي. وتوجد تسريبات عن وجود زوم بالكاميرا حتى 4 مرات 4x، ولا نعلم كيف ستستطيع هواوى وضع كاميرا بهذه المواصفات بالهاتف مع الحفاظ على الوزن والنحافة.

الكاميرا الأمامية بدقة8 ميجا بكسل.

لم يتحدد السعر بعد، ولكن هناك تسريبات عن سعر النسخة الإحترافية بما يعادل 1300 دولار. هل تعتقد أن الهاتف سيكون جذاب بهذا السعر حتى وإن كان به كل هذه المميزات والكاميرا الجديدة كليا ؟!!

هذا ويأتي الهاتف بأندرويد نوجا 7 وهو أحدث نظام تشغيل من جوجل خاص بالهاوتف الذكية، ومستشعر بصمة سريع ومنفذ USB من النوع Type-C.

Comments

عاجل