المحتوى الرئيسى

5 أمور تقضي على الخمول الجنسي وتعيد لكما اشعال الرغبة | وطن

10/25 09:18

الملل والخمول الجنسي وعدم الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، امور شائعة يمرّ بها جميع الازواج بفعل الروتين اليومي ومشاكل الحياة اليومية والتعب والتوتر جراء العمل. فما السبيل للقضاء على الخمول الجنسي واعادة اشعال الرغبة؟

1.الاستحمام سويا:  الاستحمام معا بالمياه الدافئة من شأنه ان يحفّز الرغبة الجنسية، ويهيئ الحالة النفسية والمزاجية لممارسة العلاقة الحميمة لدى الطرفين. وبامكان الاستحمام سويا ان يوصل مستويات الإثارة إلى الذروة .

2.الكلام الرومانسي: ان الكلام الرومانسي له دور كبير في اشعال مشاعر المرأة وتحفيز رغبتها لممارسة العلاقة الحميمة. كما يحسّن هذا النوع من الكلام الحالة المزاجية لدى المرأة، ويجعلها تفكر في اقامة علاقة.

كما أشارت جامعة دنفر الأميركية إلى تحسن وارتفاع مستويات العلاقة العاطفية بين الأزواج الذين يستخدمون الكلام الرومانسي.

3.الرياضات المشتركة: ممارسة الرياضات المشتركة حتى لو اقتصرت على المشي الخفيف بشكل يومي يعزز من التواصل العاطفي بين الزوجين بسبب التأثير الرياضي الإيجابي على الحالة المزاجية، وهو بالتأكيد ما سينعكس إيجابياً على حياتهما الجنسية. كما ان الرياضة تزيد من هرمون التيستوستيرون الذي يجعل الانسان لديه رغبة كبيرة في ممارسة العلاقة الحميمة.

4.مشاهدة الافلام الرومانسية: تعتبر مشاهدة الأفلام الرومانسية من أكثر الأشياء التي تُحرّك الوجدان العاطفي للمرأة لما تحتويه من مشاهد تحمل إشارات إيجابية عن الحياة السعيدة التي يوفرها الحب للزوجين في سياق الدراما، مما يحفز رغبة الزوجة على التماهي مع تلك المشاهد بغرض تحقيقها على أرض الواقع مع زوجها.

كما أن المشاهدة  المشتركة للزوجين لهذه النوعية من الأفلام، تُتيح لهما مساحة أكبر للتواصل وتبادل الأحاديث والرومانسية، الامر الذي يخلق جوّا مؤاتيا لممارسة العلاقة الحميمة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل