المحتوى الرئيسى

«غرفة السياحة» تجتمع استعداد لبورصة لندن | المصري اليوم

10/25 01:48

بدأ القطاع السياحي الحكومي والخاص في الاستعداد لبورصة لندن للسياحة المقرر انطلاقها 7 نوفمبر المقبل، فيما تعقد الغرفة اجتماع، الثلاثاء، لمناقشة الأفكار المطروحه للمشاركة في بورصة لندن للسياحة.

وقال مودي الشاعر، رئيس غرفة شركات السياحة، لـ«المصري اليوم» أن المشاركة في بورصة لندن لايمكن التخاذل عنها في ظل الوضع الراهن ،موضحا أن السياحة الانجليزية غابت عن شرم الشيخ فقط لكنها تأتي إلى الغردقة ومرسي علم، كما أنها بدأت تأتي إلى الأقصر من جديد.

كما أكد على أن الغرفة تشارك في البورصة بجناح يضم العديد من شركات السياحة الكبري لعرض المنتج السياحي المصري بمختلف فئاته، موضحا أن اجتماع اليوم يناقش ايضا سبل التنسيق مع وزارة السياحة وهيئة التنشيط.

وفي سياق متصل أكد محمد عبدالجبار رئيس قطاع السياحة الدولية ل«المصري اليوم» أن وزير السياحة محمد يحيي راشد، من المقرر أن يعقد اجتماعات مهمة على المستوي المهني مع صناع القرار السياحي في لندن، وشركات الطيران ومنظمي الرحلات، بهدف شرح منظومة دعم الطيران الجديدة التي تستمر لمدة عام.

وأضاف أن البورصة تشهد حملة دعاية تجمع بين الاعلام الجديد ووسائل الاعلان التقليدية، مشيرا إلى أن البورصة تشهد عقد مجموعة أيضا من اللقاءات الصحفية والاعلامية مع وسائل الاعلام الدولي، والمتخصص في مجال السياحة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل