المحتوى الرئيسى

7 مواقف تحرش على الهواء.. «أحدهم أمسك يد المذيعة».. فيديو

10/25 00:24

ينسى بعض المذيعين والضيوف أنهم على الهواء أمام ملايين المشاهدين، وأحيانًا يقومون ببعض التصرفات الغريبة والخارجة عن المألوف ما يثير غضب متابعيهم، إذ يتخطى الأمر أحيانًا الأخطاء على الهواء والمواقف المحرجة بل يصل إلى المعاكسة والتحرش.

وفي التقرير التالي نرصد أبرز وقائع الـ «معاكسة» والتحرش التي شاهدها ملايين على الهواء:

قام المذيع أحمد عبدالعزيز، مقدم برنامج "الوسط الفني" على قناة "الفراعين" بمعاكسة الراقصة صافينار، وعلق نشطاء مواقع التواصل أن المذيع أحمد عبدالعزيز تحرش بالراقصة، معتبرين ذلك خروجًا عن سياق الأدب، كما أصر المذيع على تكرار ذكره لمعرفته السابقة للراقصة قبل أن تدخل عالم النجومية والشهرة.

مذيع ” MBC“ يغازل زميلته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لبرنامج “صباح الخير يا عرب” الذي تعرضه قناة الـ “mbc”، أظهر مدحا وثناء من المذيع “هاني الحامد لزميلته "غادة المصلي"، مبديًا إعجابه بأناقتها على الهواء مباشرة.

وأظهرت اللقطات المتداولة، تفاعل المذيعة مع غزل "الحامد" بخفة ظل، وتوجهت بالسؤال لزميلها، إن كان قد أحب ما تلبسه.

وقالت غادة على سبيل الدعابة، إنها كانت تجلس في بداية لبسها لهذه القطعة وتدير ظهرها للجمهور حتى تريهم التصميم الموجود ضمن منطقة الظهر.

مذيعة تحرج زميلها في برنامج "صباح الخير يا عرب"

قامت المذيعة، غادة الموصلي، برنامج «صباح الخير يا عرب»، الذي يذاع على قناة «إم بي سي» بمعاكسة زميلها على الهواء.

وقالت "الموصل": «ويا صباح الورد والنور والفل وكل الأشياء الحلوة ويسعد صباحك هاني الحامد، وحلو النيولوك حبيت البدلة»، وتابعت: «صح كل يوم حلو حلو، ونروح لأبرز العناوين»، وما كان على «الحامد» سوى الصمت لثوان على إثر العبارة التي قالتها زميلته، ورد عليها قائلًا: «أبي شيء جديد غادة، الله يخليك من ذوقك».

مذيع يعاكس يسرا: "حتى وانتي مبوزة بتبقي زي القمر"

تتميز الفنانة يسرا بجمالها وخفة ظلها، فرغم تقدمها في العمر، إلا أنها دائمًا ما تكون حريصة في الظهور بأجمل طلاتها، وتداول النشطاء مقطع فيديو قديم يعود لعام 2014 لأحد المذيعين وهو يتحرش بيسرا، قائلًا :"حتى وانتي مبوزة بتبقي زي القمر".

الليثى يعاكس شيماء سيف ويلعب لها «حواجبه»

فاجأ الفنان الكوميدي الصاعد محمود الليثي الجميع بمغازلته للفنانة شيماء سيف على الهواء وأمام الجمهور أثناء استضافته ببرنامج «نفسنة» المذاع على قناة «القاهرة والناس».

وبدأ الليثي بتحريك حاجبيه صعودًا ونزولًا في محاوله للفت انتباه شيماء التي بدأت بمبادلته المغازله، وتبادل الإشارات والإيماءات، وانتهى الحوار بينهما بالضحك.

عمرو عبد الحميد يغازل ضيفته: "طلعتي خطوبة ومفيش أمل"

قام الإعلامي عمرو عبد الحميد، مقدم برنامج الحياة اليوم، على شاشة الحياة، بمغازلة ضيفته كابتن رانيا السماك، ضابط بحري، قائلا "الكابتن رانيا مرتبطة ولا مش مرتبطة؟"، لترد السماك قائلة "أنا مخطوبة وفرحى فى شهر 12 اللى جاى"، الأمر الذى جعل عمرو عبد الحميد يعلق قائلا: "خلاص يا جماعة ما فيش أمل!".

سعد لمجرد يغازل مذيعة ويمسك يدها

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل