المحتوى الرئيسى

رئيس المعاهد القومية يتفقد سير الدراسة بمدرسة كليوباترا

10/25 13:01

توجه اليوم مدحت مصطفى حسن رئيس مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية فى زيارة إلى مدرسة كليوباترا للغات، فى إطار زياراته الميدانية للمدارس القومية.

حيث تفقد رئيس المعاهد خلال الزيارة قاعات رياض الأطفال وفصول المرحلة الابتدائية التى تستعد حاليا للتقديم للحصول على شهادة الاعتماد والجودة بالإضافة الى احتواء كل قاعة بالمدرسة على سبورة تفاعلية وجهاز كمبيوتر على اتصال مباشرة بالانترنت لما لها من تأثير على زيادة استيعاب الطلاب للمواد المختلفة باستخدام التكنولوجيا.

وشدد مدحت مصطفى على ضرورة تسجيل غياب طلاب المرحلة الثانوية بصورة منتظمة والالتزام بإرسال الإنذارات لأولياء أمور الطلاب.

وشملت الزيارة معمل العلوم والذى تم تجديده الفترة الماضية ومكتبة المدرسة واطلع على سجل المترددين وأبحاث الطلاب بالإضافة الىمنتجات المجال الصناعى بالمدرسة التى اشتركت فى عدد من المسابقات.

على هامش الزيارة ناقش رئيس المعاهد مع مديرة المدرسة اسباب تقديم مجلس الأمناء استقالتهم، متمنيا أن تسود روح التعاون بين الجميع، مشيرا إلى أن هذه الخلافات تأتى لعدم إدراك كل منهم لدورهم، مشددا على ضرورة قراءة كل طرف لمهامه لعدم تداخل الاختصاصات.

فى الوقت نفسه التقى مدحت مصطفى مع عدد من العاملين بالمدرسة، ناقشوا عددا من الاستفسارات المتعلقة بزيادة المرتبات، وتسكين الكادر وحافز مدرسى الانشطة، وقال رئيس المعاهد إن قيام المدرسة بزيادة مواردها من خلال إعادة تقييم المصروفات وتأخير المقصف ستساهم فى حل مشكلات مالية عدة تتحملها المدرسة، مضيفا أنه جارى تعديل القرارات الوزارية المنظمة للعمل بالمعاهد القومية لصالح العاملين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل