المحتوى الرئيسى

أتليتكو مدريد غير قلق بعد هزيمته الأولى بالدوري

10/25 11:40

تعرض نادي أتلتيكو مدريد الاسباني بقيادة مدربه الارجنتيني ديجو سيميوني، لأول هزيمة له هذا الموسم، وكانت بهدف دون رد، أمام مضيفه إشبيلية، أمس ليتذكر أن مهمته لن تكون سهلة في دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم، بعد تراجعه للمركز الخامس.

وتركت الهزيمة، فريق المدرب دييجو سيميوني، متأخرًا بثلاث نقاط وراء ريال مدريد، المتصدر، وبنقطتين وراء إشبيلية صاحب المركز الثاني، وبنقطة وراء برشلونة وفياريال، في المركزين الثالث والرابع، على الترتيب.

وقال جابي قائد أتلتيكو لمحطة كادينا سير الإذاعية الإسبانية: "إشبيلية وباقي الفرق في مقدمة الترتيب حاليًا يمكنها القتال أيضًا على اللقب. إشبيلية يسير في الطريق الصحيح، لكن من المبكر لأوانه توقع أي شيء".

وكاد برشلونة أن يهدر نقطتين، أمام فالنسيا، لكن ليونيل ميسي، سجل هدفًا متأخرًا من ركلة جزاء حسم الفوز بها (3ـ2).

ولم يخسر فياريال حتى الآن، بعدما عدل تأخره إلى انتصار، على أرضه أمام لاس بالماس.

وحقق ريال الفوز 2-1 على أرضه، أمام أتلتيك بيلباو، أمس الأحد.

لكن لاعب الوسط جابي، البالغ من العمر 33 عامًا، قال إن تشكيلة أتلتيكو لن تفقد الثقة في نفسها.

وقال جابي: "الفريق يسير في الطريق الصحيح. يتعين علينا مواصلة التحسن. نعلم قدرات إشبيلية وكانت مباراة متكافئة. طبقنا الخطة الصحيحة للمباراة، لكنهم كانوا الأفضل".

وأنهت الهزيمة، مسيرة من 11 مباراة دون خسارة لأتلتيكو، وجاءت بعد خمسة انتصارات متتالية.

وقال جابي: "لاحت لنا ثلاث، أو أربع فرص في الشوط الأول، لكننا لم نستغلها. إذا لم تكن حاسمًا في مثل هذه المباريات المتقاربة، فإنك تدفع الثمن في النهاية".

ودخل أتلتيكو، مواجهة إشبيلية بعد انتصاره، الأربعاء على مضيفه روستوف بهدف دون رد، في دوري الأبطال، لكن جابي، قال إن فريقه لم يتأثر بالرحلة الطويلة إلى روسيا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل