المحتوى الرئيسى

تفاصيل الحادث البشع الذي هز السعودية.. قتل والديه وفصل رأسيهما

10/24 22:29

كثيرة هي حالات عقوق الوالدين، فنرى بعض الأبناء يقدمون على أفعال مشينة بحق والديهم، غير عابئين بما ضحوا به من أجلهم، حتى يكبروا ويصبحوا ذي شأن.

ولكن أقسى هذه الحالات، تلك التي يتخلى فيها الابن عن كل معاني الرحمة والإنسانية ويقدم على الإعتداء على والديه ويصل الأمر في بعض الأحيان للقتل.

فقد قام شاب سعودي بقتل والديه بطريقة غاية في البشاعة، ولم يكتفِ بذلك، بل أقدم على فصل رأسيهما عن جسديهما، في حادثة عنف بشعة وغير مسبوقة.

ونجحت الدوريات الأمنية بمحافظة الطائف غرب السعودية من القبض على الشاب المتهم بقتل والديه، حيث قام بقتلهما بواسطة آلة حادة، ثم فصل الرأس عن الجسد، في مشهد تجسدت فيه أبشع آيات عقوق الوالدين.

ووقع الحادث في حي حي السحيلي بمحافظة الطائف، بعد أن قام الشاب باحتجاز والديه داخل غرفة بالمنزل ثم قتلهما بلا رحمة، وكأن الشيطان قد تملك منه في هذه اللحظات.

وأكد مصادر أن هذ الشاب تم القبض عليه منذ نحو سنتين في قضية عقوق، وتم إيداعه سجن مسرة في الطائف وعُرف عنه سمعته السيئة وتعاطيه للمخدرات، وفقا لما ذكره موقع «العربية. نت» الإخباري.

وقال سكان المنطقة المحيطة بمسرح الجريمة: "والد الشاب كان رجل ستيني، وقام يوم الحادث بأداء صلاة العصر في المسجد وعاد للمنزل، ليتم العثور عليه بعد ذلك مقطوع الرأس هو وزوجته، مع وجود طعنات متفرقة في جميع أنحاء الجسدين من الرأس حتى القدمين".

والأمر الغريب، أن الشهود، كشفوا عن حالة الشاب لحظة القبض عليه، مؤكدين أنه ظهر غير مباليا على الإطلاق بما حدث، وقال لرجال الأمن "لا أعرف ما حدث، استيقظت من النوم ووجدتهما مقتولين".

وشددت بعض المصادر، على أن الشاب مصاب بمرض نفسي هستيري، ودخل قبل فترة إلى مستشفى الصحة النفسية في الطائف، لكنه خرج منه دون معرفة الأسباب.

تفاصيل الجريمة البشعة التي هزت العاصمة السعودية

جريمة في السعودية كل 24 دقيقة

تفاصيل أكبر قضية غسيل أموال في السعودية.. تجاوزت الـ14 مليار ريال

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل