المحتوى الرئيسى

ماذا قال مورينيو لكونتي بعد الهزيمة المذلة؟

10/24 20:45

تناولت وسائل الإعلام العالمية باهتمام كبير الحديث السري الذي دار بين البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، والإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي، خلال لقائهما، أمس الأحد.

ذكرت محطة تلفزيونية إيطالية أن مورينيو توجه مباشرة إلى كونتي بعد صفارة نهاية المباراة وهمس في أذنه لعدة ثوان في مشهد نادر، وأبلغه بأن تصرفاته الغريبة لتأجيج حماس الجماهير خلال انتصار النادي اللندني الساحق برباعية دون رد كان "مهينًا".

ولم يكشف أي من المدربين عما دار بينهما، لكن شبكة "سكاي إيطاليا" ذكرت أن مورينيو أبلغ كونتي بالإيطالية "يتعين عليك عدم الاحتفال بهذا الشكل خاصة أن فريقك فائز بنتيجة 4-0، يمكنك فعل ذلك والنتيجة 1-0 وما عدا ذلك اعتبره مهينًا لنا".

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن مشاعر سيئة انتقلت للنفق المؤدي إلى غرف الملابس إذ رفض أحد أفراد الجهاز الفني المعاون لمورينيو مصافحة كونتي ودخل البعض في تراشق لفظي مع الطرف الآخر. 

ونفى مدرب تشيلسي أن يكون حاول إذلال أو إهانة يونايتد، قائلًا: "احترم الجميع دائمًا، وبالطبع احترم مانشستر يونايتد، لم يحدث أي شيء، فعلت شيئًا طبيعيًا، لم أفعل أي شيء لإذلال مورينيو"، مضيفًا: "اللاعبون كانوا يستحقون تصفيقًا حارًا بعدما أصبحت النتيجة 4-0، إنه أمر طبيعي جدًا المشاعر جزء من حياتنا وإذا أردتم نزع هذه المشاعر فلنجلس في بيوتنا ونغير وظائفنا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل