المحتوى الرئيسى

الخارجية الروسية: "سي إن إن" روجت لمسرحية اختراق موقعنا

10/24 20:10

19:52 24.10.2016(محدثة 19:54 24.10.2016) انسخ الرابط

رأت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الإثنين، أن شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية روجت لمسرحية اختراق الموقع القديم للوزارة لاستمرار تداول قضية ما يسمى "الحرب الإلكترونية الروسية الأمريكية".

وكتبت زاخاروفا على صفحتها في "فيسبوك": "لماذا كل هذه القصة؟ أعتقد، من أجل دعم استمرار قضية "الحرب الإلكترونية الروسية الأمريكية" التي اخترعها البيت الأبيض من أولها حتى نهايتها وتُستخدم لأهداف انتخابية والاستعداد لتنظيم هجمات إلكترونية على مواقع روسية "في الوقت اللازم وبأكبر فاعلية" كما توعد جو بايدن".

وفي وقت سابق، أكدت زاخاروفا، أن أنباء اختراق موقع الوزارة تتعلق بالنسخة القديمة من الموقع التي لم تعد تعمل، مشددة على أن الموقع الجديد يعمل بشكل طبيعي رغم أن الهجمات عليه ازدادت بأضعاف بعد عام 2013. وأشارت إلى أن "سي إن إن" لم تطلب من الخارجية الروسية تأكيدا لاختراق موقعها، مرجحة أن القناة لديها "أدلة قاطعة" على ضلوع الهاكرز الأمريكان في ذلك. يذكر أن واشنطن اتهمت روسيا مرارا باختراق مواقع وخوادم أمريكية، بهدف التأثير على نتائج الانتخابات، وألمحت إلى أن روسيا تدعم المرشح الجمهوري دونالد ترامب، على حساب منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون، إلا أن روسيا نفت ذلك بشدة.

انظر أيضا: زاخاروفا: نأمل أن تكون الهدنة في اليمن مقدمة لوقف القتال بشكل دائم زاخاروفا: العقوبات على سوريا غير قانونية زاخاروفا: السيادة الروسية على الكوريل غير قابلة للشك

أخبار روسيا, اخبار روسيا الان, روسيا, المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا, روسيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

استنكار عربي لمشاركة نتنياهو في حفريات الأقصى

استنكرت جامعة الدول العربية قرار رئيس وزراء الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو بالمشاركة شخصيا في الحفريات أسفل المسجد الأفصى خلال الأسبوع الجاري ودعوته كافة الإسرائيليين للانضمام إليه.

قائدة في قوات البشمركة النسائية: "داعش" يخاف منا

خلال عمليات تحرير مدينة الموصل التي باشرت فيها القوات العراقية والقوات الداعمة لها والبشمركة، تشارك النساء الكرديات في مجموعات المقاومة الكردية الوطنية.

مقتل سبعة أشخاص وجرح أكثر من تسعين في انفجار بمبنى في الصين

وقع انفجار في أحد المباني في مقاطعة شنشي وسط الصين، اليوم الإثنين، ما أسفر عن مصرع سبعة أشخاص وإصابة 94 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى.

رئيس شركة "غازبروم" يعلن موعد انتهاء بناء "التيار التركي"

أعلن رئيس شركة "غازبروم" أليكسي ميلر عن الموعد النهائي المحدد للانتهاء من بناء خط أنابيب الغاز "التيار التركي".

شتاينماير: فرض عقوبات جديدة على روسيا من شأنه أن يعقد الوضع في سوريا

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل