المحتوى الرئيسى

عاجل: 100 ألف كيلو سكر من أبو هشيمة للمصرين

10/24 19:59

تمر مصر الأن بأزمة إقتصادية طاحنة بسبب إرتفاع سعر الدولار الذي أدي إلي إرتفاع أسعار السلع الغذائية ، وهذه الأزمة جعلت التجار يبدوأ في الإستلاء على السوق وأدي ذلك إلي إرتفاع سعر السكر بشكل مضاعف وقاموا بتخزين السكر مما جعل هناك أزمة كبري في المنازل المصرية بسبب إختفاء السكر وإرتفاع سعرها.

وقررت وزارة الاوقاف عن بدء حملة كبري لتوزيع السكر على الأسر المصرية وذلك خلال وزارة الأوقاف وسيتم التوزيع بشكل كامل على الأسر المصرية وتم فتح باب التبرعات.

وأعلن وزير الاوقاف الدكتور محمد مختار جمعة عن مشاركة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في المبادرة بتقديم 100 ألف كيلو سكر سيتم توزيعهم على 50 ألف أسرة في صعيد مصر.

وأضاف الوزير قائلاً:” أن المبادرة ستبدأ ب 200 الف كيلو سكر نصفها من أموال الوزارة والنصف الاخر تبرع من أبوهشيمة وسيتم شراء هذه المنتجات من الشركات الوطنية وسيستفيد منها 100 الف أسرة. وتم وضع خريطة توزيع تشمل محافظات الوجه القبلى والبحرى وسيتم توجيه ال 100 الف كيلو المتبرع بهم رجل الاعمال الى محافظات صعيد مصر خاصة وهو صاحب مبادرة إعادة إعمار القرى الاكثر إحتياجاً بالصعيد وكان أخرها قرية عزبة النصارى بمركز سمالوط بمحافظة المنيا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل