المحتوى الرئيسى

قوات الشرطة تنقذ شخصًا من «علقة ساخنة» لضبطه في واقعة سرقة بالغربية | المصري اليوم

10/24 19:34

شهدت قرية دمرو التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، مساء اليوم، قيام العشرات من الأهالي بإلقاء القبض على أحد اللصوص والاعتداء عليه بالضرب المبرح وتوثيقه بالحبال لارتكابه واقعة سرقة موتور ثلاجه وأجهزة كهربائية من منزل أحد العائلات بذات القرية، مما أدى لإصابته بكدمات وسحجات وجروح قطعية، وتمكنت الشرطة من إنقاذه من أيديهم والتحفظ عليه داخل استقبال مستشفي المحلة العام .

وكان اللواء حسام الدين خليفة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العقيد علاء الغرباوي، مأمور مركز المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بقيام أهالي قرية دمرو بدائرة المركز بضبط أحد اللصوص أثناء سرقته موتور ثلاجة وأجهزة كهربائية من أحد منازل عائلات القرية .

وانتقلت القيادات الأمنية برئاسة المقدم أحمد كوهية، مفتش فرع البحث الجنائية، والرائد محمد البرلسي، رئيس مباحث مركز شرطة المحلة، والقوة المرافقة له من قوات الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الواقعة .

وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها ضباط مباحث مركز شرطة المحلة أن المتهم يدعي «صالح بطيخة»، وقد ضبطه أهالي القرية لارتكاب واقعة سرقة أجهزة كهربائية من منازل عائلات القرية، فضلا عن إصابته بكدمات وجروح قطعية وسطحية جراء توثيقه بالحبال.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل