المحتوى الرئيسى

وفد وزارة الشباب في ضيافة مكتب الاتحاد الإفريقي بالقاهرة

10/24 16:33

استقبل مكتب الاتحاد الافريقي بالقاهرة وفد وزارة الشباب والرياضة والمفوضية، اليوم الاثنين، بمقر مكتب الاتحاد بالقاهرة.

واجتمع وفد وزارة الشباب والرياضة بوفد مفوضية الاتحاد الافريقي بحضور السفير نادر فتح العليم المستشار السياسي بمكتب الاتحاد الافريقي بالقاهرة، والدكتورة اجلال عبد الحليم -مسئول ثقافي واعلامي بمكتب الاتحاد.

وحضر الاجتماع من وزارة الشباب والرياضة جمال بيومي – مشرف مكتب الشباب الافريقي ومسئول العلاقات العربية والافريقية بالوزارة، حسن غزالي – منسق عام مكتب الشباب الافريقي ونائب الأمين العام لاتحاد الشباب الافريقي، والدكتورة داليا عزام -عضو مكتب الشباب الافريقي مسئول بالعلاقات الخارجية، ورانيا سامي -مسئول بالعلاقات الخارجية بوزارة الشباب والرياضة، وعبد الله الباطش – ممثل مصر بمجلس الشباب العربي والافريقي وعضو مكتب الشباب الافريقي بوزارة الشباب والرياضة.

ضم وفد مفوضية الاتحاد الافريقي كل من نجوينيا برودينس -رئيس قسم الشباب بإدارة الموارد البشرية والعلوم والتكنولوجيا، دانيئيل أدونجا – منسق الدورة السابعة لتدريب شباب الاتحاد الافريقي المتطوعين.

رحب السفير نادر فتح العليم بوفد وزارة الشباب ووفد مفوضية الاتحاد، وتحدث عن دور مكتب الاتحاد الافريقي بالقاهرة وتنسيقه مع كافة الجهات، مبينا أن المكتب يسعده التعاون مع وزارة الشباب والرياضة المصرية.

وأعربت رئيس قسم الشباب بمفوضية الاتحاد الافريقي بوجودها في مصر واستضافة مصر للدورة السابعة لتدريب شباب الاتحاد الافريقي المتطوعين، مؤكدة على أهمية الدورة وتنفيذها في دولة بقوة مصر.

وتحدثت "برودنيس" عن البرامج التي يقدمها قسم الشباب في مفوضية الاتحاد الافريقي، مبينة المشروعات التي قام بها قسم الشباب في الفترة الأخيرة لتنمية الشباب واستثمار طاقتهم، فيما قال منسق الدورة السابعة بمفوضية الاتحاد الافريقي: "فخور بوجودي بمصر، وحرص مصر على استضافة دورة مفوضية الاتحاد الافريقي يؤكد مدى اهتمام مصر بتشبيك الشباب الإفريقي وتنميته".

وأكد جمال بيومي أن وزارة الشباب والرياضة لا تدخر جهدا في الاهتمام بالشباب وخاصة الشباب الافريقي، مشيرا إلى ان مصر قطعت شوطا بالفعل في توطيد العلاقات مع الدول الأفريقية من خلال الشباب وتلاحم الشباب للمصري الأفريقي بأشقائه من الشباب الافريقي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل