المحتوى الرئيسى

رئيس شركة "غازبروم" يعلن موعد انتهاء بناء "التيار التركي"

10/24 15:17

15:15 24.10.2016(محدثة 15:17 24.10.2016) انسخ الرابط

أعلن رئيس شركة "غازبروم" أليكسي ميلر عن الموعد النهائي المحدد للانتهاء من بناء خط أنابيب الغاز "التيار التركي".

وأكد ميلر للرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن العمل على بناء فرعي خط أنابيب "التيار التركي" سيتم في الموعد المحدد حتى نهاية 2019.

وأشار رئيس الشركة إلى أنه تم الانتهاء من كافة الأذون المطلوبة، وأكد أنه بناء على ذلك يمكن القول بثقة إن كلا الأنبوبين سيتم بناؤهما في الموعد المحدد حتى نهاية 2019.    

وكان وزير الطاقة الروسي قد وقع مع نظيره التركي في العاشر من أكتوبر/ تشرين الأول على اتفاقية " التيار التركي" التي تنص على بناء خطي أنابيب تحت البحر الأسود.

انظر أيضا: روسيا تحتفظ بحق إلغاء بناء الخط الثاني من "التيار التركي" روسيا وتركيا توقعان اتفاقية "التيار التركي" أنقرة تمنح موسكو رخصة بناء "التيار التركي" روسيا وتركيا تبدآن بحث تفاصيل "التيار التركي"

أخبار العالم, أخبار روسيا, غازبروم, العالم, روسيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

استنكار عربي لمشاركة نتنياهو في حفريات الأقصى

استنكرت جامعة الدول العربية قرار رئيس وزراء الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو بالمشاركة شخصيا في الحفريات أسفل المسجد الأفصى خلال الأسبوع الجاري ودعوته كافة الإسرائيليين للانضمام إليه.

البيشمركة على بعد 3 كيلومترات عن مركز مدينة الموصل

أكد عضو القيادة العليا لقوات إقليم كردستان، والناطق باسمها، العميد جباري ياور، وصول قوات البيشمركة في المحور الشمالي لعملية تحرير الموصل الى مسافة 3 كيلومترات عن مركز المدينة.

مقتل 74 إرهابيا حصيلة هجوم "داعش" على كركوك

أعلن محافظ كركوك نجم الدين كريم، الاثنين، أن القوات الأمنية تمكنت من إحباط هجوم تنظيم "داعش" الذي استهدف مدينة كركوك، بالكامل وقتل 74 إرهابيا واعتقال آخرين منهم.

شتاينماير: فرض عقوبات جديدة على روسيا من شأنه أن يعقد الوضع في سوريا

أعلن وزير الخارجية الألماني فرانك فالتر شتاينماير، خلال مقابلة مع القناة التلفزيونية" أرد" عن رفضه لفرض عقوبات جديدة على روسيا بسبب الوضع الدائر حول حلب في سوريا، والذي وفقا له، سيعقد إيحاد حل للكارثة الإنسانية في المنطقة، أي في حلب.

ماذا سيفعل دونالد ترامب وهيلاري كلينتون بالشرق الأوسط في حال انتخاب أي منهما؟

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل