المحتوى الرئيسى

الروابط المصرية بـ"قطر" تحتفل بالمستشار العمالي بمناسبة انتهاء فترة عمله

10/24 14:10

نظم الاتحاد العام لروابط الجالية المصرية بالدوحة احتفالا، لتكريم  المستشار العمالي  ياسر سعيد، التابع لوزارة القوي العاملة بالسفارة المصرية بالدوحة، نظرا لما قدمه لأبناء الجالية المصرية فى شتى ربوع دولة قطر.

وقدم اتحاد روابط الجالية المصرية الشكر الجزيل لوزارة القوى العاملة، ووزير القوي العاملة محمد سعفان على إيفاد المستشار  ياسر سعيد، وعلى كل ما قدمه خلال فترة و لخدمة أبناء الجالية المصرية .

ورحَّب الدكتور ايهاب عبد الحميد القائم بأعمال سفير مصر بالدوحة اللقاء في بداية الاحتفال  بالحضور من  أعضاء السفارة المصرية والسفارات الشقيقة، ومسئولي اللجنة الوطنية  لحقوق الإنسان، والمستشار ماجد عبد الله قنصل السفارة السعودية بدولة قطر ،ومسئولي السجن المركزي القطري، وكل الحاضرين من أبناء الجالية المصرية، مقدما الشكر  للمستشار العمالي على كل ما بذله خلال فترة عمله رئيسا لمكتب التمثيل العمالى بالسفارة، متمنيا له كل التقدم والتوفيق فيما يوكل إليه من مهام جديدة فى خدمة مصرنا الحبيبة .

وأكدت الكلمات التي ألقت بهذه المناسبة من الروابط المصرية جميعها، الدور الذي قام به المستشار ياسر في تغيير الصورة الذهنية لدى القاعدة العريضة من أبناء العمالة المصرية تجاه السفارة والعمل الدبلوماسي واقترابه وتلاحمه معهم، حيث أجمع كل من تحدث على أنها كانت فترة أكثر من رائعة في خدمة أبناء العمالة المصرية.

  وقدم أعضاء الإتحاد هدية تذكارية بإسمه تكريما للمستشار العمالي .

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل