المحتوى الرئيسى

وصول أكثر من ألفي شاب وفتاة لشرم الشيخ للمشاركة بالمؤتمر الوطني للشباب

10/24 14:12

وصل أكثر من ألفي شاب وفتاة يمثلون كافة شرائح وقطاعات الشباب المصرى من شباب الجامعات والرياضيين والمثقفين والإعلاميين وشباب الأحزاب، يمثلون مختلف الفئات من جميع محافظات مصر لمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء للمشاركة بالمؤتمر الوطني للشباب المقرر افتتاحه غدا الثلاثاء الموافق 25 أكتوبر.

ويُقام المؤتمر الوطنى للشباب والذى يأتى فى ختام عام الشباب المصرى تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي. والذي يُعد ملتقى للحوار المباشر بين الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة والشباب المصرى الواعد الذى يطمح فى مستقبل أفضل لوطنه من خلال رؤية وطنية  وتخطيط علمى وحوار بناء.

ويطلق الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال فعاليات المؤتمر الوطني للشباب “جائزة الإبداع السنوى للشباب”  وهى جائزة سنوية موجهه للشباب المتفوق فى كافة المجالات العلمية والثقافية والفنية والرياضية. وتأتى هذه الجائزة تأكيداً على ما يمتلكه الشباب المصرى من طاقات هائلة .

كما سيشارك الرئيس شباب مصر انطلاق ماراثون السلام والذي يعد  رسالة سلام من شباب مصر للعالم أجمع، وهى رسالة لنشر الأمل فى الحياة والعزيمة والإرادة لمواجهة التحديات ودعوة للمشاركة فى إعلاء قيمة السلام. وينطلق ماراثون السلام من مدينة شرم الشيخ “مدينة السلام” .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل