المحتوى الرئيسى

ترشيداً للإنفاق .. محافظ مطروح يرفض شراء مستلزمات بـ2.5 مليون جنيه

10/24 13:11

رفض اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، عملية شراء أثاث ومستلزمات لديوان عام محافظة مطروح وإدارة المرور بقيمة2,5مليون جنيه من ميزانية الدولة،وذلك لخفض الانفاق وتوجيه الجزء الأكبر من ميزانية الدولة إلى المخصصات التنموية والانتاجية الضرورية،مع إلغاء أى تجديدات داخل المكاتب الحكومية بغرض ترشيد الانفاق الحكومى وتوفير مخصصات الميزانية لشراء المستلزمات الضرورية التى تحتاج إليها طبيعة العمل فقط.

وأوضح أبو زيد أن ذلك يأتى في إطار الحرص على أن يكون الجهاز الحكومي مثالاً يحتذى به في مراعاة الظروف الاقتصادية الراهنة والحرص على الصالح العام، مع ضرورة رفع كفاءة الأداء الحكومى فى كل القطاعات بالمحافظة، والإسراع في تنفيذ البرامج والمشروعات التنموية والخدمية حتى يشعر بها المواطنون.

وأشار إلى أنه تم عرض مذكرة من المكتب الفنى الهندسي بديوان عام المحافظة لشراء أثاث للديوان  وادارة المرور بتكلفة 2,5 مليون جنيه، الا انه تم رفضها.

 واكد المحافظ حرصه منذ بداية توليه المحافظة على توفير ميزانية الدولة وعدم المساس بها الا للضرورة القصوى مع الاعتماد على جهود رجال الاعمال والمجتمع المدنى المخلصين فى استكمال وتطوير عدد من المشروعات الخدمية بالمحافظة وصلت تكلفتها الى 100 مليون جنيه خارج ميزانية الدولة حتى الآن.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل