المحتوى الرئيسى

5 أوقات ابتعدي فيهم عن زوجك.. منهم خسارة فريقه

10/24 10:46

كيمياء الحب التي تحدث بين الرجل والمرأة وتجعلهم ينجذبون لبعضهم أكثر، هي السبب في حدوث العلاقة الحميمة ومن أهم شروط التفاعلات الكيمائية هي توافر الظروف المناسبة وحتى لا تواجهي بالرفض من قبل الزوج ابتعدي عن هذه الأوقات.

1 - ظروف العمل الصعبة

لقطة من فيلم الثلاثة يشتغلونها بين هالة فاخر وصلاح عبد الله

عندما يعاني الرجل ضغوط في العمل يكون مشتت الذهن مما يؤثر على حالته العصبية ويصعب اللقاء العاطفي لذلك يتهرب الرجل من العلاقة، وعليك في هذا الوقت توفير الجو المناسب له واظهار اهتمامك بتفاصيل عمله ومناقشته بها ومحاولة إيجاد حلول.

لقطة من فيلم الجريمة الضاحكة

لا يوجد بيت يخلو من المشاكل ولكن عندما تكون مشاكل الزوج تخص أهله هو ولا تخص المرأة فيشعر بالعزلة بعض الشيء في مواجهة هذه المشاكل، وكل ما عليك وقتها هو عدم التظاهر باللامبالاة وحاولي جاهدة اظهار تعاطفك معه وتقديرك لهذا الظرف واعلمي جيداً أن العلاقة الحميمية في هذا الوقت ستكون مخزية فلا داعي لها.      

3 - يعاني عرض صحي

لقطة من فيلم عمر وسلمى

يعاني بعض الرجال بعد سن الأربعين من حالة من حالات الضعف جنسي، بصوره المختلفة لذلك قد لا يخبر الرجل زوجته بهذا ولكنه يحاول أن يتهرب من العلاقة لحين العثور على حل لمشكلته وفي هذا الوقت لا تزيدي من خجله وتضاعفي متاعبه، وفي بعض الأحيان يعاني الرجال من اعراض صحية بسيطة مثل البرد وغيرها ولكن حتى في هذه الاوقات لا تفكري في العلاقة.

4 - وجود ضيوف غير مرغوب بيهم

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل