المحتوى الرئيسى

“قراع الأحزاب” يهدد باقتحام دمشق !!

10/24 15:07

في محاولة تغطية خساراته , استعرض تنظيم “داعش” الارهابي في إصدار جديد فيديو تم بثه منتصف ليلة السبت جانباً من معارك قديمة للتنظيم في مخيم اليرموك والحجر الأسود جنوبي دمشق ضد الفصائل المسلحة ،متهما اياها  بعقد الهدن مع الحكومة السورية وعدم تطبيق الشريعة حسب زعمه.

تنظيم “داعش” وجه تهديدا مباشراً باقتحام قلب العاصمة السورية دمشق، مشيراً إلى أن المعارك في مناطق سيطرته بجنوب العاصمة لن تحسم إلا بالقتال ضد النظام السوري و الفصائل السورية المسلحة , مشيرا إلى أن المرحلة التي سيطرت فيها فصائل على مخيم اليرموك اتسمت بالنزاع بين الفصائل , متهما إياها بـ «العمالة للحكومة السورية».

وأظهر الشريط المصور الذي حمل عنوان “قراع الأحزاب” بداية تمدد التنظيم في مخيم اليرموك انطلاقا من الحجر الأسود، وجانباً من اشتباكات التنظيم مع باقي الفصائل، خاصة جبهة النصرة، والتي انتهت بسيطرة تنظيم الدولة الإسلامية على معظم حيي مخيم اليرموك والتضامن المجاورتين لحي الحجر الأسود معقل التنظيم في ريف دمشق الجنوبي.

وأورد التنظيم جانباً من نشاطاته في مخيم اليرموك بعد السيطرة على معظمه، حيث تظهر لقطات الفيديو جلد عناصر من التنظيم بلشاب بتهمة الزنا وإعدام آخر بتهمة ‹سب الذات الإلهية›، إضافة إلى نشاطات مدنية أخرى.

وشدد التنظيم على أنه لن يكتفي ببعض المناطق في جنوب العاصمة السورية بل هدد باقتحام قلب دمشق قريباً قائلاً: «وتبقى أعين المجاهدين على قلب دمشق فتربصوا إنا معكم متربصون».

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل