المحتوى الرئيسى

نشرة الرياضة| مرتضى «خناقة وسحر وبيع الشناوي».. نجم صن داونز يحسم انضمامه للأهلي

10/24 07:57

تستعرض «التحرير» في نشرتها الرياضية، أبرز الأحداث والقضايا على الساحة الرياضية وأخبار كرة القدم المحلية والعربية والعالمية والمحترفين بالخارج، والألعاب الرياضية المختلفة، وبعض الطرائف الرياضية، وما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك فى إطار سعيها لتوفير خدمة إخبارية شاملة ومجمعة يلم من خلالها القارئ كل ما فاته وآخر التطورات.  

ميدو: لاعبو الزمالك كانوا «رجالة».. وصن داونز الأفضل في البطولة

أشاد أحمد حسام (ميدو)، محلل قنوات «beIN sports»، بأداء الزمالك أمام صن داونز الجنوب إفريقي، مؤكدًا أن لاعبي الفريق الأبيض كانوا «رجالة»، خلال اللقاء الذي أُقيم مساء أمس الأحد، على ملعب «برج العرب» في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع «ميدو»، خلال تواجده بالاستوديو التحليلي للمباراة، أن صن داونز استحق لقب البطولة، لأنه الأفضل بين جميع الفرق، مشيرًا إلى أنه استغل أخطاء لاعبي الزمالك في مباراة الذهاب، وتمكن من تسجيل 3 أهداف حسمت اللقب لصالحه.

حازم إمام: إدارة الزمالك لم تتوقع الوصول للنهائي واستغنت عن لاعبين مهمين

قال حازم إمام، محلل قنوات «beIN sports»، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، لم يكن يتوقع أن الفريق سيصل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في موسم الانتقالات الصيفية الأخيرة، بالموافقة على رحيل أكثر من لاعب مُقيد في القائمة الإفريقية.

وخسر الزمالك لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، بنتيجة (3/1) لصالح صن داونز، بمجموع المباراتين، حيث فاز في مباراة اليوم بهدف نظيف، بعد خسارته الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف دون رد.

مرتضى منصور: مؤمن سليمان باقٍ في منصبه رغم ضياع البطولة

كد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق باق في منصبه بالكامل دون تغيير، بقيادة مؤمن سليمان، مشيرًا إلى أنه أبلغ أعضاء الجهاز رسميًا بذلك.

وأشاد منصور، خلال مداخلته الهاتفية، مساء أمس الأحد، ببرنامج «مساء الأنوار» الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، على قناة «on sport»، بجميع الشخصيات العامة الذين ساندوا الزمالك خلال اللقاء بملعب برج العرب، رغم صعوبة المهمة.

◘ شاهد أيضًا: خناقة مرتضى منصور مع مسؤول «الكاف» على منصة تتويج صن داونز

◘ اقرأ أيضًا: مرتضى منصور: «الحكم مرتشي.. وصن داونز خد البطولة بالسحر»

◘ واقرأ: مرتضى للاعبين: «متعرفش وإنت رايح اليابان كان حصل إيه في الطيارة»

«تتحرق إفريقيا وعقبال أمك».. هكذا سخرت «السوشيال ميديا» من خسارة الزمالك

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ«فيسبوك» بعدم تتويج نادي الزمالك، بدوري أبطال إفريقيا 2016.

وبالرغم من فوز الزمالك على صن داونز، في إياب دوري أبطال إفريقيا بهدف وحيد، إلا أنها نتيجة لم تكن كافية بسبب فوز الفريق الجنوب إفريقي في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد.

خالد الغندور: الزمالك سيعرض الشناوي للبيع في هذه الحالة

قال خالد الغندور، إن نادي الزمالك سيعرض على أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، التجديد للنادي لمواسم إضافية، وإذا لم يوافق اللاعب على التجديد، فسيتم عرضه للبيع.

وأوضح الغندور، خلال حلقة أمس الأحد، من برنامج «الكابتن» الذي يقدمه على قناة «العاصمة الجديدة»، أنه على هذه المعلومة من داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء. 

نجم صن داونز كاشفًا عن مفاوضات الأهلي: سأنضم في حالة واحدة 

صرح خاما بليات، مهاجم فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بأنه سينضم للأهلي أو الزمالك في حالة وجود عرض مادي كبير من أحدهما.

وقال بليات، خلال تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" عبر قناة "النهار one"، إن "الأهلى فريق كبير، وأي لاعب يتمنى الانضمام لصفوفه أو صفوف الزمالك، لكن في الوقت الحالي الأولوية لصن داونز، إذا تمسكوا بي، وأن لم يكن سأبحث عن العرض الأنسب من وجهة نظري". تعرف على المزيد

صلاح يقود روما للفوز على باليرمو برباعية في «الكالتشيو»

فاز فريق روما، على ضيفه باليرمو، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، على ملعب «الأوليمبكو» لحساب الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي (الكالتشيو).

افتتح روما التسجيل عن طريق المصري محمد صلاح، بهدف في الدقيقة 31، ثم أحرز لياندرو باريديس الهدف الثاني للذئاب في الدقيقة 51، وسجل إدين دجيكو الهدف الثالث في الدقيقة 68، ثم قلص باليرمو الفارق بهدف في الدقيقة 80 أحرزه روبين كايسون، واختتم رباعية الذئاب ستيفن شعراوي في الدقيقة 82.

ريال مدريد يقتنص فوزًا صعبًا من أتلتيك بيلباو.. ويتصدر «الليجا»

جح فريق ريال مدريد، في تحقيق فوز صعب، على نظيره أتلتيكو بيلباو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحد، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، لحساب الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني (الليجا).

تقدم ريال مدريد سريعًا عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة 7، وتعادل بلباو في الدقيقة 28 عن طريق سابين ميرينو، ونجح الميرنجي في خطف هدف الفوز في الدقيقة 84 عن طريق البديل ألفارو موراتا.

بتلك النتيجة ينفرد ريال مدريد بصدارة «الليجا» برصيد 21 نقطة، بينما توقف رصيد بيلباو عند 15 نقطة في المركز السادس.

بنفيكا يفوز على بيلينينسش ويستعيد صدارة الدوري البرتغالي

استعاد فريق بنفيكا صدارة الدوري البرتغالي، بعد تغلبه أمس، على مضيفه بيلينينسش بهدفين نظيفين باستاد ريستيلو، ضمن منافسات الجولة الثامنة للمسابقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل