المحتوى الرئيسى

ناهد يسري، فنانة الأغراء الأولى التي اعتزلت الفن و لم تندم على أعمالها

10/24 07:22

هناك الكثير من الأعمال الفنية التي تحمل طابع الإيحاء الجنسي، و قد يصل الأمر إلى حد الإغراء و التعري، و هذه كانت صناعة السينما في القرن الماضي، تحديداً فس السبعينات و الثمانينات، و التي اشتهرت خلال تلك الفترة عدد كبير من الأفلام التي تحمل علامة أو كلمة للكبار فقط، بسبب المشاهد و اللقطات الساخنة في هذه الأفلام، و قدمت الكثير من الفنانات هذه النوعية من الأفلام على مدار أعوام، و كانت بعض الفنانات تعتبر هذه الأفلام لها هدف و لا تخجل منها على مر السنوات الماضية.

من أشهر الفنانات اللاتي أدين أدوار الإغراء في أفلامهن كانت الفنانة المعتزلة ، ناهد يسري، تلك الفنانة التي ابتعدت عن الفن و عن أضواء الشهرة بعد اعتزالها لأكثر من 25 عاماً

ولدت الفنانة ناهد يسري في السادس من فبراير عام 1947، و كانت أكثر الأدوار التي قدمتها كانت بين الستينات و السبعينات من القرن الماضي، و كانت هذه الأفلام تتسم بالجرأة المبالغ فيها، و قدمت ما يقارب حوالي 20 فيلم سينمائي، و عدد قليل من المسلسلات الدرامية.

صور | فنانة شهيرة تكشف طبيعة العلاقة بينها و بين وزير الداخلية في عهد مبارك، فما هي تلك العلاقة ؟

بعد سعاد حسني .. تعرف على الفنانة التي ابتزها صفوت الشريف بسبب أفلامها المثيرة

شاهد بالصور | لن تصدق من هو الفنان الشاب الذي لفق له نظام مبارك تهمة آداب هزت الوسط الفني

من أشهر الأفلام التي شاركت بها، كان فيلم سيدة الأقمار السوداء، قطط شارع الحمرا، حب و غرام في المكسيك، شاطئ المرح، الأضواء، امرأة من نار، عندما يغني الحب، و الكثير من الأعمال الأخرى.

في لقاء أجرته الفنانة المعتزلة مع عدد من الصحف و المجلات الفنية، أشارت إلى أنها قررت ارتداء الحجاب عن اقتناع، و ليس لأي شخص دور في ذلك أو أن هناك أحد أجبرها عليه، حتى زوجها.

و أضافت أنها منذ أن اعتزلت الفن و ارتداء الحجاب، و هي لا تقوم بالتقاط الصور التذكارية مع أي معجب من الرجال، حتى في المناسبات العامة، حفاظاً على شعور زوجها و عائلتها.

و كشفت الفنانة المعتزلة ناهد يسري عن الأية المتسببة في قرار اعتزالها الفن و ارتداء الحجاب و هي أية من صورة النور، و أكدت أنها منذ سماع هذه الأية و هي أدركت معنى الحجاب

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل