المحتوى الرئيسى

رئاسة الجمهورية ترسل ورد للإطمئنان علي محمود عبد العزيز

10/24 05:41

لقد عاني الفنان الكبير محمود عبد العزيز منذ أيام قليلة وشعر بحالة من الإعياء الشديد، ذلك ما جعله يدخل إلي المستشفى للخضوع إلي العلاج اللازم، حتى يطمئن علي صحته، كما انه يعاني من أنيميا حادة جدا وأيضا عدم انتظام في الدورة الدموية، ذلك ما سبب له العديد من المضاعفات، لكن الفنان يقاوم المرض بطريقة خاصة به وهي عدم الرقود في السرير والتحرك داخل الغرفة.

شاهد بالفيديو والصور مباحث التموين تضبط كميات كبيرة من السكر مخبأة في إحدي المخازن بالعاشر من رمضان

أكدت بعض المصادر الخاصة أن الفنان محمود عبد العزيز حصل علي بوكيه ورد ضخم من رئاسة الجمهورية، ويكتب داخل الكارت المرفق “نتمنى لك الشفاء العاجل لأنك احدي أهم وأكبر رموز الفن في الوطن العربي”.

تعرف علي العمل الخاص بأبو تريكة .. بعد ثلاثة سنوات من إعتزاله كرة القدم

أيضا قام وزير الثقافة “حلمي النمنم” بالاتصال بالفنان محمود عبد العزيز أكثر من مرة، ذلك خلال اليومين السابقين، وأكد انه يريد أن يذهب إلي المستشفى لزيارته لكنه لم يتمكن من الذهاب لتحضيره لحفل بمناسبة أكتوبر، وسوف يتم تكريم الفنان محمود عبد العزيز في هذا الحفل، لكن بسبب الظروف الصحية سوف يقدم وزير الثقافة التكريم والهدية بنفسه إلي الفنان داخل المستشفي.

رد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد إغتيال عادل رجائي

قام السفير السعودي “احمد عبد العزيز قطان” بزيارة الفنان داخل المستشفي للاطمئنان عليه والتمني له بالشفاء العاجل.

بالصور أجمل يخوت حكام العالم وأغناهم لكن حاكم الإمارات يتصدر القائمة

كما أكد بعض المقربون من الفنان محمود عبد العزيز، أن الحالة الصحية للفنان في تحسن مستمر وذلك بسبب حب الشعب له، وحب جميع الوسط الفني له والذهاب للطائر للاطمئنان عليه والتمني له بالشفاء العاجل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل