المحتوى الرئيسى

ضبط دجال يدعي استخراج الكنوز وعلاج المرضى بتسخير الجن في المنيا

10/24 03:36

ألقت سلطات الأمن بالمنيا، اليوم، القبض على دجال يمارس أعمال السحر والشعوذة، حيث يوهم المواطنين بقدرته على تسخير الجن لعلاجهم من الأمراض واستخراج الكنوز من باطن الأرض.

تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطاراً من اللواء محمود عفيفي مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بورود معلومات لمباحث الآداب العامة، بممارسة شخص يدعى "حامد. ر" (44 عاما)، وشهرته "الشيخ حامد"، ومقيم بمركز المنيا لأعمال السحر والشعوذة والدجل بغرض التربح.

وبإجراء التحريات تحت إشراف العميد عبدالفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، تبين ممارسة المذكور لأعمال الشعوذة والدجل والنصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بأنه معالج روحاني وقادر على تسخير الجن لعلاجهم من الأمراض واستخراج كنوز الأرض.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحيازته الأدوات المستخدمة في أعمال الدجل، وهي "8 زجاجات ماء ورد، و9 زجاجات زيت زيتزن، و5 زجاجات مسك، و2 بوتادين مطهر، وزجاجة كحول مطهر، و7 دفاتر على شكل روشتة طبية، و9 أكياس أعشاب مختلفة، ومجموعة من أوراق الطلاسم، ومجموعة من المستحضرات الطبية، وقايش يستخدمه لضرب ضحاياه وإيهامهم بأنه يستخرج الجن من جسدهم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل