المحتوى الرئيسى

حصاد الأحد| ضبط مصنع حلويات بمواد غذائية فاسدة.. والوزارة توافق إنشاء مدرسة بنجع نصرالله بالحميدات - قنا البلد

10/24 00:39

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » حصاد الأحد| ضبط مصنع حلويات بمواد غذائية فاسدة.. والوزارة توافق إنشاء مدرسة بنجع نصرالله بالحميدات

شهدت قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث أبرزها ضبط 102 هاربين، وتنفيذ 726 حكمًا قضائيًا فى حملة أمنية بقنا، ضبط مصنع حلويات بداخله مواد غذائية منتهية الصلاحية بفرشوط.

تمكن رجال إدارة تنفيذ الأحكام القضائية بقنا، من تنفيذ 726 حكمًا قضائيًا، من بينها ضبط 102 هاربين من قضايا جنائية، وذلك في إطار خطة مديرية الأمن لتفعيل دور القانون لبث حالة من الطمأنينة والأمان بالشارع القنائي، كما ضبطت مباحث التموين، مصنع حلويات بداخله مواد غذائية ومستلزمات تصنيع منتهية الصلاحية بمدينة فرشوط، وإزالة 25 حالة تعدٍ على أرض الإصلاح الزراعي بنجع حمادي.

وضبط محامي وصيدلي بتهمة الانضمام لجماعة الإخوان في قنا، وضبط قضايا تدخين بالمواصلات العامة، ومقاهي تعرض قنوات بدون ترخيص، وإلقاء القبض على 5 مدرسين بتهمة الانضمام لجماعة الإخوان في قنا.

استقرت أسعار الذهب بأسواق قنا حيث سجل عيار ١٨ نحو 467 جنيه، وعيار ٢١ نحو 545 جنيه، وعيار ٢٤ نحو 622 جنيه، وأسعار الأسمنت ترتفع 20 جنيها ليسجل اسمنت قنا اليوم 800 جنيه للطن، وسجل أسمنت النهضة سعر 780 جنيهًا للطن.

وارتفاع أسعار الحديد بأسواق قنا، ليسجل حديد المصريين 6750 جنيه للطن، والمعادي 7450 جنيه للطن، وحديد العتال 7400 جنيه للطن، وعطية 7450 جنيهًا للطن، والكومي 7450 جنيه للطن.

57 خبيرًا طبيًا هولنديًا يزوروا مستشفيات قنا الجامعية

أعلن الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، في بيان له، اليوم الأحد، عن زيارة وفد طبي هولندي لمستشفيات قنا الجامعية، في الفترة من 22 أكتوبر الجاري حتى 14 نوفمبر المقبل.

وأضاف منصور أن الوفد يضم 57 خبيرًا من أطباء وتمريض وفنين من هولندا، مُشيرًا إلى أنه أكبر وفد طبي أجنبي تستقبله مستشفيات قنا الجامعية، مؤكداً أن زيارة الوفود الأجنبية للمستشفيات الجامعية تهدف إلى تبادل الخبرات وإدخال أنواع جديدة من العمليات والتعرف على أحدث التطورات في التخصصات الطبية المختلفة.

نائب بقنا يتقدم ببيان عاجل بشأن اختفاء السكر

وجه النائب محمد عبدالعزيز الغول، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، اليوم الأحد، خطابًا للمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بشأن اختفاء السكر، عن طريق بيان عاجل قدمه للدكتور علي عبد العال، رئيس المجلس.

مجلس الوزراء يوافق على إنشاء مدرسة بنجع نصرالله بالحميدات

قال النائب محمود عبد السلام الضبع، عضو مجلس النواب بمحافظة قنا، إن سكرتير عام محافظة قنا أبلغه على الحصول على موافقة رئاسة مجلس الوزراء بخصوص الطلب المقدم من أهالى نجع نصرالله التابع لمركز قنا لإنشاء مدرسة ابتدائية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل