المحتوى الرئيسى

المطرب العالمي مايكل بولتون: استقبال المصريين أشعرني بالخجل.. والفقر والمعاناة جعلاني أقدر النجاح بطريقة مختلفة

10/23 23:43

أعرب المطرب العالمى، مايكل بولتون، عن بالغ سعادته بحفاوة الاستقبال التي لقاها عند وصوله لمطار القاهرة، مؤكدا أنه قام بالعديد من الجولات المختلفة في أنحاء العالم طيلة 38 عاما، إلا أن استقبال الجمهور المصري له بمطار القاهرة كان مفاجئا، حيث بدأ جمهوره من المصريين بترديد الأغاني الخاصة به، ما تسبب في شعوره بالخجل والسعادة.

وأضاف "بولتون" خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأحد، أنه تمت دعوته لزيارة مصر مرتين منذ سنوات، إلا أن الزيارة لم تتم، ولكن هذه المرة تمت بالفعل، معربا عن سعادته بتواجده في مصر، وحفاوة المصريين في الاستقبال.

وأكد "بولتون" أن أول أغنية نجحت له كان في عمر الـ34 عاما، وكان في ذلك الوقت اقترب بعض الأحيان من الأغاني الناجحة، مشيرا إلى أنه لا ليس الشخص الذي يحتفل بالنجاح بطريقة "فتح الزجاجات"، حيث أنه دائما لديه مخططات للمشروعات القادمة.

وأوضح "بولتون" أن الفقر والمعاناة اللذان مر بهما، جعلوه يقدر النجاح بطريقة مختلفة، لافتا إلى أنه في صغره كان محاط بالديون وشيكات "الإيجار" المطلوبة منه، والذي كان يسعى دائما لمواجهة مسئولياته، مع الاحتفاظ بعشقه للموسيقى والغناء.

وأوضح بولتون، أنه قضى سنوات كثيرة مع الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، وزوجته هيلاري كلينتون، المرشحة لرئاسة الولايت المتحدة عن الحزب الديمقراطي.

وأضاف، أن "هيلاري كلينتون" هدفت منذ دخولها العمل السياسي تمثيل منظمات النساء، وكانت تناضل أيضا من أجل الأطفال والعائلات في موقعها، ما جعلني أفخر بها، وربما لي الحق في هذا الفخر.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل