المحتوى الرئيسى

عاجل| “فجر السعيد”: القبض على المتورطين في اغتيال العميد أركان حرب “عادل رجائي”.. والكشف عن هويتهم

10/23 23:19

فجرت الكاتبة الكويتية “فجر السعيد”، مفاجأة بعد نشرها تغريدة، تشير بأن قوات الأمن المصرية ألقت القبض منذ قليل، على قتلة العميد أركان حرب “عادل رجائي”، قائد الفرقة التاسعة المدرعة بالقوات المسلحة، والذى تم اغتياله أمس أمام منزله بمدينة العبور، في حين أعن تنظيم يطلق على نفسه “لواء الثورة”، وقوفه وراء جريمة الاغتيال، مصدراً بياناً بشأن ذلك، مع نشره لبعض مقتنيات للشهيد الراحل.

هذا وقد كتبت “فجر السعيد”، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “القبض علي ثلاثه قتلوا العميد عادل رجائي، وهم من شمال سيناء، واحد من قبيلة الحويطات، واثنين من قبيلة الترابين”.

في حين لم يصدر حتى الان، بياناً رسمياً من وزارة الداخلية أو من أجهزة الدولة المختلفة، أو أي تعقيب حول ما نشر على مواقع التواصل بشأن القبض على المتورطين فى اغتيال العميد “عادل رجائي”، في الوقت الذي تعلن فيه الكاتبة الكويتية الشهيرة، “فجر السعيد”، عن القبض على المتهمين وذلك نقلاً عن بيان لم توضح جهته، ، ونحن انتظار ما ستسفر عنه الساعات واللحظات المقبلة.

كانت الإعلامية “لبنى عسل”، خلال تقديمها برنامج الحياة اليوم، قد أعلنت بأن مصادر أمنية أكدت التوصل إلى هوية المتهمين بقتل العميد أركان حرب عادل رجائي، حيث أنهم أقاموا بمنطقة العبور لمدة أسبوع، وتلقوا تعليمات من الخارج لاستهداف الشهيد أمام منزله.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل