المحتوى الرئيسى

بالفيديو - صن داونز يقتنص الأميرة الأفريقية من الزمالك ويتأهل لكأس العالم للأندية

10/23 22:37

توج صن داونز بدوري أبطال افريقيا بعد الخسارة من الزمالك بهدف نظيف في الإياب في المباراة التي أقيمت على ملعب "برج العرب" ، وكان الذهاب قد انتهى لصالح الفريق الجنوب افريقي بثلاثية نظيفة.

إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ، وأضاع الفريقان العديد من الفرص أبرزها فرصة النيجيري ستانلي لاعب الزمالك في الدقيقة 12 الذي إنفرد بحارس صن داونز ولكنه فشل في إسكانها الشباك ، وفرصة أخرى من نفس اللاعب في الدقيقة 31 وأبعدها الحارس لركنية ، ليرد الضيوف بفرصة خطيرة عن طريق تاو ولكن جنش تألق وابعدها لركنية في الدقيقة 39.

وكاد أحمد توفيق أن يتقدم للزمالك بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن سانديلاند حارس صن داونز تألق وابعدها لركنية في الدقيقة 41 ، ليرد بيليات بفرصة خطيرة من تسديدة قوية في الدقيقة 42 لترتطم في الدفاع والعارضة وتتحول لركنية ، وفرصة أخرى للضيوف من رأسية لافور في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ولكن مرت بجوار قائم الجنش.

وفي الشوط الثاني كاد باسم مرسي أن يحرز الهدف الأول للزمالك من رأسية ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لحارس صن داونز في الدقيقة 50 ، وسدد مصطفى فتحي تسديدة قوية ولكنها مرت بجوار القائم ، لينجح ستانلي في احراز الهدف الأول للزمالك من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 64.

وكاد أن يحرز على جبر الهدف الثاني للزمالك من رأسية ولكنها ضعيفة في يد حارس صن داونز في الدقيقة 66 ، وتصدى الشناوي لتسديدة من احد لاعبى صن داونز في الدقيقة 76 على مرتين ، وأنقذ مدافع صن داونز فرصة خطيرة للزمالك في الدقيقة 81 من عرضية شيكابالا.

وأنقذ دفاع صن داونز فرصة خطيرة للزامبي مايوكا في الدقيقة 86 من اللقاء وحولوها ركنية ، وضاعت فرصة خطيرة أخرى للزمالك في الوقت بدل الضائع لم ينجح باسم مرسي في اللحاق بها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل