المحتوى الرئيسى

جامعة جنوب الوادي تستقبل وفد طبي هولندي في تخصصات النساء والجراحة العامة

10/23 21:34

التقى الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الأحد، وفد طبي هولندي يزور مستشفيات قنا الجامعية في الفترة من 22- 30 أكتوبر الجاري، ويضم 19 خبيرا في تخصصات أمراض النساء والتوليد والجراحة العامة والتخدير.

وأكد رئيس جامعة جنوب الوادي، جاهزية المستشفيات الجامعية لاستقبال القوافل الطبية من مختلف المستشفيات والجامعات الأوروبية العريقة في إطار السعي نحو تقديم خدمة طبية مميزة لأبناء إقليم جنوب الصعيد وتطوير أداء ومستوى أطباء وتمريض مستشفيات قنا الجامعية عبر الاحتكاك وتبادل الخبرات.

وأشار رئيس الجامعة إلى أوجه التعاون المشترك الكثيرة مع العديد من الجامعات العالمية في شتى المجالات ما جعل جامعة جنوب الوادي في وضع متقدم وحصولها مؤخراً على المركز الثالث من بين سبع جامعات مصرية تم اختيارها بتصنيف التايمز البريطاني.

وأشاد محمد رضا سعيد رئيس الوفد الطبي الهولندي، بالتطور الكبير الذي شهدته جامعة جنوب الوادي ومستشفياتها الجامعية خلال الفترة الماضية وهو الدافع الرئيسي لاستمرار القوافل منذ سنوات عديدة.

جدير بالذكر أنه يزور مستشفيات قنا الجامعية ثلاثة وفود طبية خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2016 في تخصصات أمراض النساء والتوليد والجراحة العامة والتخدير والعناية المركزة وجراحة القلب والصدر وأمراض القلب لفحص واجراء العمليات المعقدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل