المحتوى الرئيسى

مطروح: المخابرات الحربية تنظم احتفالية بمناسبة انتصارات أكتوبر

10/23 22:06

نظم اليوم مكتب المخابرات الحربية بمطروح احتفالية وطنية بالذكرى الثالثة والأربعون لانتصارات اكتوبر المجيدة بحضور اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح واللواء أ.ح محمد سعد رئيس اركان المنطقة الغربية العسكرية ونائب مدير امن مطروح و العميد محمد عبد  المعز  قائد مكتب المخابرات الحربية بمطروح القيادات الامنية والتنفيذية  والدينية والشعبية بالمحافظة، ونواب البرلمان وعمد ومشايخ  القبائل وشباب مطروح بفندق القوات المشير بمدينة مرسي مطروح.

من جانبه أكد العميد محمد عبد المعز قائد مكتب المخابرات الحربية بمطروح في كلمته على  ضرورة وعى المصريين بخطورة حرب الجيل الرابع التي تعتمد على الاشاعات من خلال الوسائل الاليكترونية الحديثة والانترنت فلم يعد الاحتلال للدول عسكريا بل باحتلال الفكر والوعى اولا ثم الضغوط الاخرى ويكون اخرها الاحتلال العسكرى .

بينما وجه اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح التحية لشهداء الوطن والوقوف دقيقه حداد على ارواح الشهداء  من القوات المسلحة والشرطة والمدنيين الذين كان اخرهم العميد عادل رجائي قائد الفرقة 9 مدرعات و الرائد محمد شريف الحسينى رئيس مباحث أبو صوير بالإسماعيلية،  مؤكدًا "أن الإرهاب لن يثني عزيمتنا عن الوصول لهدفنا فى الحفاظ على مصر عزيزة آبية.. بل ويزيدنا إصراراً على استمرار مقاومتنا للخائنين أعداء الوطن فى الداخل والخارج.. مهما كلفنا ذلك من تضحيات بأرواحنا ودمائنا".

وأشار إلى أن انتصارات أكتوبر تؤكد دائماً  "أننا نستطيع أن نصنع النصر والمجد بإرادتنا وعزيمتنا خلف قيادتنا وأنها خير شاهد على وحدة الدم المصرى من خلال ملحمة فداء وتضحية عظيمة  من أجل استعادة الأرض  فهى بحق معجزة عسكرية بكل المقاييس، فلم يكن ليتم النصر إلا  بالإيمان بالله والوطن  وإتباع الأسلوب العلمي فى إدارة الحروب والاعتماد أولا على الإنسان المصري واحترامه لقدراته  وعزيمته ، التى نراهن عليها دائما   فى تجاوز أى محنه وتخطى كل التحديات التى قد يمر بها الوطن".

وأكد أبو زيد علي التأييد المطلق للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة الذي اختاره الشعب المصرى من أجل أن يكون ربانا للسفينة رغم المحن  والتحديات التى مرت بها مصر عقب ثورتى الخامس والعشرون من يناير  و30يونيو ،داعيا ابناء مصر جميعا ان يكونوا يداً واحدةً فى تكاتفهم واصطفافهم خلف القيادة السياسية بكل وعي وادراك لخطورة المرحلة والتحديات التى نمر بها من أجل الوصول إلى بر الأمان

ووجه رسالة للإعلاميين "اننا لن نتجاوز أزماتنا إلا بوعي الشعب المصري وإيمانه بدوره وبدور الإعلام المحوري في كسب وتأييد الرأي العام لصالح قضايانا العادلة والخروج من الزوايا الضيقة التي يسعى أعداء الوطن على تواجدنا بداخلها مع الالتزام بدور التنوير وتنمية الوعي وتبني مشاكل  المجتمع والمساهمة فى حلها".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل