المحتوى الرئيسى

كيف سيطور محمد كمال الشركة المصرية لخدمات الطيران!

10/23 20:50

قال اللواء محمد كامل رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران، إن شركة خدمات الطيران هي أحدى الشركات الرائدة فى مجال الطيران والتي بدأت نشاطها منذ 25 عاما في تقديم العديد من الخدمات المختلفة للطيران.

وأضاف”كامل”، خلال لقائه مع الإعلامية نهى مروان، في برنامج”المطار”، المذاع على الفضائية المصرية، أن الشركة تقوم بخدمة المسافرين فور وصولهم المطار بأعلى الجودة.

وأشار إلى أن الشركة تقوم بكافة أعمال النظافة داخل الطائرة، وتقوم بتوفير وسائل النقل للمسافرين داخل المطار ونقل أمتعتهم.

وتابع” رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران”، أن الشركة تقدم خدمات لمجموعة كبيرة من الشركات العالمية التي تعمل فى مجال الطيران، ومن بينها 10 شركات عالمية.

وأكد أن أهم عوامل النجاح في الشركة هي الأمن والسلامة والجودة التي تقدم أثناء الخدمة و يجب التركيز على هذه الأمور حتى لا تحدث مشكلة كبرى في التعامل مع الشركات الأخرى، مشيرا إلى أن الشركة تعمل بمعدات صديقة للبيئة للحفاظ على سلامة البيئة.

وأضاف: أن لديهم محطات في مطار القاهرة ومطار شرم الشيخ والغردقة والأقصر.

وأستطرد”اللواء محمد كمال”، أن الشركة تسعى لتقديم خدمات متميزة وبأقل ما يمكن بكوالتي عالي رغم الظروف الاقتصادية التي تواجه العالم والتي تؤثر سلبا على الصناعة، بالرغم من وجود أيضا مشكلة في السياحة المصرية.

وأردف: أن الشركة المصرية لخدمات الطيران رائدة في هذا المجال منذ زمن، ونسعى لوضع اسمها على خارطة العالم وهذا سيتم من خلال الخدمة الجيدة التي تقدم والتزامنا بالمعايير الدولية في تقديم الخدمات، مضيفا: نأمل أن نكون متواجدين فى السوق الإفريقي لأن هذا السوق كبير وطريقة العمل فيه مختلفة عن الدول الأوربية، وهذا توجهنا إلى القارة الأفريقية بأحدث التقنيات المختلفة وفريق العمل فى مجال الطيران وبالمعدات الصديقة للبيئة أيضا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل