المحتوى الرئيسى

«نهارنا أبيض بخطين حُمر».. ياسمين الخطيب «وفية دائمًا» للزمالك قبل المباريات الهامة

10/23 20:08

الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب معروف عنها انتمائها الكبير لنادي الزمالك، وعشقها للكيان الأبيض بشدة، خاصة قبل وبعد أى مباراة هامة يلعبها النادي الأبيض.

ياسمين تهتم بالإعلان عن حبها للزمالك على صفحاتها الرسمية عبر "فيس بوك" و"تويتر"، كان آخرها ما نشرته قبل المبارة الهامة والمرتقبة أمام صن داونز فى نهائي بطولة إفريقيا، وقالت إن نادي الزمالك خاض مشوارا طويلا في دوري أبطال إفريقيا حتى تمكن من الوصول إلى النهائي، معتبرة أن وصول القلعة البيضاء إلى هذه النقطة يعد نجاحًا حتى لو خسر مباراته اليوم.

وأضافت : "جمهور القلعة البيضاء، هو جمهور مدرسة الفن والهندسة يعني بنشجع اللعبة الحلوة، فمش مهم نكسب، قد ما مهم نلعب ماتش حلو، اللعيبة هاتعمل اللي عليها، واحنا هانشجعهم للآخر، مهما كانت النتيجة".

وتابعت: "صن داونز على أرضنا، وضيوفنا، فهنعاملهم بأخلاق الزمالك لو اتغلبنا، لأن الرياضة أخلاق.. الزمالك نادي بنشجعه عشان (يكسب)، مش عشان (بيكسب)"، واختتمت كلامها بـ"نهارنا أبيض بخطين حمر".

ليس هذا هو أول "بوست" تكتبه ياسمين على صفحتها حيث قامت بتشجيع ناديها الأبيض فى مباريات كثيرة ومنها عندما هنأت الفريق  بفوزه على شباب الضبعة ضمن مباريات دور الـ32 بكأس مصر قبل الفوز بالكأس نفسه لهذا العام .

وقالت "ياسمين": «إتنين صفر للأبيض.. وطريقنا للكأس أبيض إن شاء الله».

وكانت الكاتبة قد نشرت على صفحتها على فيس بوك صورة لها مكتوب عليها: "الزمالك يقدر" فى تعبير لها عن دعمها للفريق وأنه قادر على التعويض أمام صن داونز اليوم بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة .

الفوز على الوداد برباعية نظيفة كان على موعد مع صورة أخري لياسمين حيث وضعت صورة تشير فيها برباعية وكتبت:" عيدك السنة دي 5 أيام مش 4 يا مصر".

قبل هذه المباراة كان لها رسالة لجماهير النادي الأهلي وكتبت فيها :" المفروض الأهلاوية يشجعوا معانا.. مش معنى إن الأهلي خاب وطلع من البطولة إنهم يتفرجوا بس.. سقف ياض منك له.. مصر هاتلعب".

للخسارة أيضا مشوار مع ياسمين حيث أعربت عن حزنها بعد خسارة فريقها أمام الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لهدف 3 مارس - في مسابقة الدوري العام.

وكتبت "الخطيب" على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ساخرة: "ماكليش‬ بيقول أنا مش هاقدر أوعد الجمهور السنة دي بالبطولة يا ميلة بختك يا ميار، يا مصيبتك السودا يا ميار".

بعد خسارة الدوري العام الماضي كتبت :" يا رب صوم وصومنا.. صلاة وصلينا.. دعا ودعينا.. وبرضو مافيش فايدة! كأن الزملكاوية مطرودين من رحمتك يا رب.. ده ابتلاء طب، ولا وسواس قهري، ولا حمادة هلال، ولا إيه ده يا ربنا؟!.. اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا".

مباراة صن داونز فى مشوار البطولة الأفريقية والتى انتهت بهزيمة الزمالك بهدف مقابل لاشي جعل ياسمين تكتب على صفحتها:  "بكل أسف، خسرنا ماتش ‫‏صن داونز‬".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل