المحتوى الرئيسى

مدير أمن دمياط يوفر تأمين كامل لفريق لنادى سيراميكا كليوباترا

10/23 19:52

حرص اللواء نادر جنيدى مدير أمن دمياط، على تأمين فريق الكرة الأول بنادى سيراميكا كليوباترا، تأمينا كاملا، خلال مباراته التي لعبها اليوم، أمام فريق دمياط، والمقامة على ملعب الأخير فى إطار الجولة الثانية بدورى القسم الثانى.

وقال معتز البطاوي، عضو مجلس إدارة نادى سيراميكا كليوباترا والمشرف العام على الكرة، إن اللواء "جنيدي" أهتم بشكل مباشر بتأمين ومتابعة الفريق، حيث خصص عقب المباراة سيارة شرطة لمرافقة الفريق حتى الوصول لطريق العودة، بالإضافة للاطمئنان هاتفيا بشكل دوري على سلامة الفريق.

ويقدم القائمون على فريق الكرة الأول بنادى سيراميكا كليوباترا، الشكر للواء نادر جنيدي على الاهتمام والجهد المبذول من أجل سلامة لاعبي وجهاز الفريق، خلال المباراة بملعب "رأس البر" بدمياط وبعد انتهائها ومغادرة المدينة.

وكان فريق الكرة الأول بنادى سيراميكا كليوباترا، قد حقق فوزا مهما على نظيره فريق دمياط بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت على ملعب الأخير فى إطار الجولة الثانية بدورى القسم الثانى.

احرز هدف سيراميكا شادى حسين فى الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي قبل أن يدفع سعد فاروق المدير الفني بالبديل شادي حسين الذي فضل الاحتفاظ به كورقة رابحة على مقاعد البدلاء ليسجل هدف الفوز في الدقيقة 36 من الشوط الثاني في أول فوز تاريخي للنادي، وشهدت المباراة تألقا كبيرا لحارس المرمي إكرامي إحسان.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل