المحتوى الرئيسى

شاهد| مورينيو يخسر للمرة الأولى أمام تشيلسي.. وينال أكبر خسارة له بإنجلترا

10/23 21:47

تلقى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أول خسارة له في تاريخه من البلوز، بعدما خسر اللقاء الذي جمعهما اليوم، على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم ضمن لقاءات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

تقدم بيدرو بالهدف الأول، بعد مرور 30 ثانية من اللقاء، قبل أن يضيف جاري كاهيل الهدف الثاني في الدقيقة 21، بينما أحرز هازارد الهدف الثالث في الدقيقة 62، في حين جاء الهدف الرابع عبر كانتي قبل النهاية بثلث الساعة.

اليونايتد رفع رصيده للنقطة التاسعة عشر محتلا المركز الرابع بفارق الأهداف عن توتنهام الخامس، وبفارق نقطة عن كلا من مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول الذين يحتلون المراكز الثلاثة الأولى برصيد 20 نقطة لكلا منهما.

الخسارة الأولى لمورينيو أمام فريقه القديم

وتأتي هذه الخسارة لتكون الأولى لمورينيو في تاريخه التدريبي أمام تشيلسي، والذي يعتبر صانع نهضته، وذلك بعدما دربه في الفترة من يوليو 2004، حتى سبتمبر 2007، ووالولاية الثانية والتي جاءت في الفترة من يوليو 2013 حتى ديسمبر 2015.

مورينيو درب عقب رحيله عن تشيلسي في 2007، كلا من إنتر ميلان والذي دربه موسمين بداية من يوليو 2008، حتى نهاية موسم 2009/2010، بجانب ريال مدريد الذي قاده 3 مواسم من مايو 2010، حتى يونيو 2013.

وخاض مورينيو لقاءين فقط أمام تشيلسي، جاءت أثناء توليه تدريب انتر ميلان الإيطالي، في إطار الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2010، واستطاع حسم لقاء إنتر الذي يقوده مورينيو حسم لقاء الذهاب بستامفورد بريدج بهدف نظيف أحرزه صامويل إيتو.

في لقاء العودة بسان سيرو، بميلان الإيطالية، استطاع مورينيو قيادة انتر لتكرار الفوز على تشيلسي محققا الفوز بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم ميلتو بالهدف الأول، قبل أن يتعادل سوليمان كالو للبلوز، فيما أحرز كامبيسو هدف فوز انتر وتأهله للدور الثاني من البطولة، التي حسم لقبها في النهاية.

الخسارة ليست الأكبر في تاريخ مورينيو

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل